سياسة عربية

اعتقالات ومداهمات بالضفة.. واقتحام للأقصى (شاهد)

المستوطنون أدوا صلوات تلمودية- وفا
المستوطنون أدوا صلوات تلمودية- وفا

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي الخميس، حملة اعتقالات في عدد من مدن الضفة الغربية المحتلة، بالتزامن مع اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى.


ففي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال أحد أعضاء إقليم حركة "فتح" في بلدة يطا جنوبي الخليل، بعد أن داهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته.


ومن بيت لحم، اعتقلت شابا عقب دهم منزل ذويه في مدينة بيت جالا، وتفتيشه، بحسب "وفا".


اعتداءت بحق الأسرى


في سياق متصل، قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إن وحدات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال اقتحمت قسم (2) في سجن النقب الصحراوي، واعتدت على الأسرى، وعبثت بمقتنياتهم الشخصية.

 

اقرأ أيضا: 14 أسيرا يواصلون إضرابهم.. ومخاوف على وضعهم الصحي

وأكدت الهيئة في بيان صحفي، أن هذه الهجمة تأتي استمرارا لسياسة التنكيل والانتقام من الأسرى ومحاولة فرض سياسة أمر واقع داخل السجون والمعتقلات.


اقتحام الأقصى


وفي القدس المحتلة، اقتحم مستوطنون المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال، ونفذوا جولة استفزازية في باحاته، وأدوا صلوات تلمودية في المكان.

 

 

 

 


التعليقات (1)
محمد غازى
الأحد، 08-08-2021 11:03 ص
إنه المسلسل اليومى ألذى يقوم به المستوطنون بحماية قوات ألإحتلال، تدنيس ألأقصى، أولى القبلتين وإقامة الصلوات التلمودية فيه!!! ماذا يدل هذا وذاك؟ إنه يدل على أن اليهود لا زالوا على إعتقادهم أن ألأقصى بنى على أنقاض الهيكل، رغم ما قاموا به منحفريات تحت ألأقصى، لم يجدوا دليلا واحدا على إعتقاداتهم. ورغم ذلك يريدون هدم ألأقصى وإقامة الهيكل هناك! هذا يدل على أن اليهود لا يعيرون أى إحترام لأى عربى أو مسلم! أل يستدعى هذا الدول ألإسلامية والعربية المطبعة مع الكيان أن يحتجوا لدى العدو أو يقوموا بقطع العلاقات، وأن تقوم سلطة عباس الوسواس الخناس بوقف التنسيق ألأمنى مع العدو؟ أم أن قداسة التنسيق ألتى يؤمن بها عباس تمنعه من القيام بذلك، حتى لا ينقطع رزقه ورزق عياله وكل الفاسدين حوله؟ لعنة الله على الفاسدين أعداء الدين!!!