سياسة عربية

الجيش المصري يعلن سقوط قتلى بصفوفه في سيناء

قال المتحدث باسم الجيش المصري إن المواجهات مع المسلحين أسفرت عن مقتل وإصابة 9 جنود من قواتنا"- جيتي
قال المتحدث باسم الجيش المصري إن المواجهات مع المسلحين أسفرت عن مقتل وإصابة 9 جنود من قواتنا"- جيتي

قتل وأصيب تسعة من جنود الجيش المصري الخميس، ضمن عمليته العسكرية المتواصلة في سيناء شمال مصر، فيما أعلن الأخير تصفية 13 "عنصرا تكفيريا".


وقال المتحدث باسم الجيش المصري، عقيد غريب عبد الحافظ غريب، في بيان، إن المواجهات مع المسلحين أسفرت عن مقتل وإصابة 9 جنود من القوات المسلحة.


وأضاف "أنه واستكمالا لجهود القوات المسلحة للقضاء على العناصر الإرهابية بوسط وشمال سيناء، تمكنت قوات مكافحة الإرهاب من ضبط 15 بندقية آلية، وكميات من الذخائر مختلفة الأعيرة، و20 خزنة بندقية آلية".

 

اقرأ أيضا: بعد مقتل 5 من جنودها.. مصر تعلن قتل 89 "تكفيريا" في سيناء


ولفت إلى أن قوات الجيش "ضبطت أيضا عددا من الدراجات النارية التي تستخدمها العناصر المسلحة في تنفيذ عملياتها الإرهابية، كما تم ضبط عدد من الهواتف المحمولة، ومنظاري ميدان، ومبالغ مالية من مختلف العملات".


يشار إلى أن مقطعا نشره الجيش المصري قبل أيام، بشأن تصفية مسلحين "تكفيريين" في سيناء، أثار ردودا دولية واسعة، رفضا لسياسة القتل خارج نطاق القانون.

التعليقات (1)
الحوت
الجمعة، 13-08-2021 07:09 ص
كذب والذى يقتل الجنود هى فرقه مدربه تتبع السيسى شخصيا وهو يفعل ذلك عندما يعمل مصيبه او سيفعل مصيبه وذلك لاستحمار البنك الدولى لو عايز قرض او سيفعل مصيبه اخرى فيعل ذلك لاستحمار المسيحين فى مصر لكى لا يشاركوا فى خلعه فهو يقول لهم اما انا واما الارهاب اسلوب قذر واصبح مفضوح وعلى مسيحيين مصر الانتباه لاولم ولن ترجع مصر مسيحيه ابدا لانه وعدهم بذلك الخنزير تواضروس بعد اشتراكه فى الانقلاب الذى تم وبعد ذلك استغله السيسى كورقه اما تقنع المسيحين بألا يتحدوا مع المسلمين فى تحرير مصر واما السجن او القتل اسلوب قذر وعلى المسيحين فى مصر ان ينتبهوا مصر تباع افيقوا هذا وطنكم كماهو وطن المسلمين

خبر عاجل