سياسة دولية

"القاعدة في جزيرة العرب" تهنئ طالبان بـ"النصر المبارك"

عناصر من حركة طالبان- جيتي
عناصر من حركة طالبان- جيتي

أشاد تنظيم "القاعدة في جزيرة العرب"، بسيطرة حركة طالبان على الأوضاع في أفغانستان، وتعهد بما أسماه "طرد المحتلين من أراضي المسلمين".

وتداولت حسابات رسالة منسوبة لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب، والتي هنأ فيها طالبان "وكل المجاهدين في العالم" على "النصر المبارك" في أفغانستان.

وقال التنظيم: "عقدان من الجهاد والصمود والنضال الحازم ضد الغرب المسيحي وقوى الكفر العالمية، توجت بالسيطرة الكاملة على كل أفغانستان وهزيمة أمريكا".

ووصف التنظيم ما جرى بـ"الانتصار التاريخي" وقال إنه "سيكون أول الانتصارات المتتالية، وبداية التحول المحوري في التاريخ المعاصر للأمة نحو التقدم والسيادة وكسر أغلال التبعية والعبودية والتخلص من الطغاة وطرد الغزاة".

 

 

تنظيم القاعدة في جزيرة العرب يهنئ طالبان بالسيطرة على أفغانستان ويصفه ب "تحوّل مفصلي"#Aqap pic.twitter.com/XAuKh7ISdG

التعليقات (1)
خالد رحيم
الخميس، 19-08-2021 11:38 م
هذه الاعيب الصهيونية العالمية...امريكا و ربيبتها اسرائيل تدركان حجم الهزيمة التي مني بها حلف الناتو في افغانستان ، فهما تحاولان الاضرار بالطرف المنتصر واقعيا بتأليب الرأي العام العالمي عليه بواسطة الاعلام المتصهين الذي لا تخفى سيطرة اللوبي الصهيوني عليه ،و ذلك باختلاق قصص من ضمنها تهنئة القاعدة لطالبان ..و الكل يعرف ان القاعدة ما هي الا صنيعة امريكا و ارهاب امريكا...نقول لهم ( اغبى الناس من يعتقد انه قادر على خداع كل الناس كل الوقت )

خبر عاجل