حول العالم

امرأة مصرية تضرب شابا تحرش بها بالشارع (شاهد)

تعرض الشاب لضرب ولكمات من قبل زوج المرأة أيضا- جيتي
تعرض الشاب لضرب ولكمات من قبل زوج المرأة أيضا- جيتي

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق واقعة تحرش بامرأة مصرية أثناء مرورها بأحد الشوارع العامة.


وأظهر الفيديو تحرش شاب بالمرأة التي كان يرافقها طفل وحولها مجموعة من النساء، لكن المرأة ضربت الشاب ووجهت له وابلا من الشتائم، لجذب انتباه المارة ومساعدتها في احتجاز المتحرش، إلى حين وصول الشرطة.


وتعرض الشاب لضرب ولكمات من قبل زوج المرأة، الذي حضر إلى المكان بعد تجمع سكان المنطقة.

 

 

 

 

التعليقات (2)
الاكوان المتعددة
الخميس، 26-08-2021 01:51 ص
هناك اشياء تبقي عصية علئ الفهم التطبيع تأخر 6 سنوات مع ان امر التطبيع سهل لو انهم اغلقو القمر الصناعي لو كان التطبيع مهم لماذا لم يغلقوة لا اسرائيل اخذت غزة والضفة الغربية ولا التسعودية اخذت سكان غزة والفلسطينيين عندها ووطنتهم ولم يتغير شئ ؟ ولا صفقة القرن نجحت ؟ ولا التسعودية اخذت القدس ولا اسرائيل ضمت القدس ولا هيكل سليمة المزعوم دمرت لبنان وجوعوة ولم يتزحزح حزب اللة اذا يبقا " المال " لمن بيدهم السلطة الامريكي والاسرائيلي مقابل القمر الصناعي امور خاصة وحسابات مالية خاصة لماذا اذا حرب غزة وتدميرها ؟ تنفيذ لمن يدفع المال فرقة ام عليوي من تحكم بلادها الخراء ?????????? التسعودية بقمر صناعي كل هذة الفوضا من 7 سنوات من اجل عدد من الافراد بيدهم السلطة بأمريكا المقيتة واسرائيل الم اقل لكم مخانيث
من سدني
الخميس، 26-08-2021 12:32 ص
نصيحه الى كل بنت او امراة شريفه تعاني من تحرشات زعران وشباب السيسي في الشوارع هناك علبة رزاز من الفلفل وعلى شكل ولاعة الدخان وبحجم صغير يمكن حملها مع معلقات مفاتيح البيت وعند اي اعتداء من شباب الدياثه والحداثه وخريجي مدرسة السيسي فما على الضحيه الا ان ترش البخاخ في وجه زعران السيسي وبهذا تضمن البنت آو المرآة الحره الشريفه ابتعاد الجراثيم والذباب السيساوي او ان تحتفظ بشفره صغيره معها وعند اقتراب الجراثيم السيساويه ما عليها سوى ان تضع علامه على وجه هذا الجرثومه وتختم له وجهه ويصبح شعار لكل فاجر وعاهر.