علوم وتكنولوجيا

تويتر يقدم ميزة جديدة لحذف المستخدمين

موقع تويتر- جيتي
موقع تويتر- جيتي

أعلن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن ميزة جديدة للمستخدمين، تتيح لهم حذف الحسابات من قائمة المتابعين دون الحاجة إلى حظرهم بشكل كامل.

ونشر حساب الدعم الفني لتويتر صورا للميزة الجديدة، التي أظهرت إمكانية حذف المتابعين من القائمة، فما عليك سوى النقر على قائمة النقاط الثلاث بجوار اسم المتابع، والنقر على "إزالة المتابع"، ولن تظهر تغريداتك تلقائيًا في مخططهم الزمني.

وعلق حساب تويتر في تغريدة له قائلا: "أصبح من السهل مراقبة قائمة متابعيك.. الاختبار موجود الآن على الويب: قم بإزالة أحد المتابعين دون حظره". وأضاف: لإزالة متابع، انتقل إلى ملفك الشخصي وانقر على "المتابعون"، ثم انقر على أيقونة النقاط الثلاث وحدد "إزالة هذا المتابع".

ووفقًا للتغريدة، هذا يختلف عن حظر شخص ما، حيث يتم منعه من قبل النظام من مشاهدة تغريداتك ومراسلاتك المباشرة (ويمنعك من فعل الشيء نفسه معهم).

 

 

We're making it easier to be the curator of your own followers list. Now testing on web: remove a follower without blocking them.

To remove a follower, go to your profile and click “Followers”, then click the three dot icon and select “Remove this follower”. pic.twitter.com/2Ig7Mp8Tnx

 

التعليقات (0)

خبر عاجل