حول العالم

طفل يوجه سؤالا للسيسي خلال زيارة بينيت.. بماذا رد؟ (فيديو)

السيسي يوجه بتوزيع عيدية على الأطفال بالرويسات- جيتي
السيسي يوجه بتوزيع عيدية على الأطفال بالرويسات- جيتي

نشر المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، بسام راضي، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يظهر مشهدا من جولة قام بها رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي، بمنطقة الرويسات في شرم الشيخ.

 

وبحسب الفيديو، التقى السيسي بمجموعة من المواطنين، وخلال حديثه مع عدد من الأطفال، وجه أحدهم سؤالا مفاجئا للسيسي قائلا: "عمو أنت هتلف على البيوت كلها"؟ فرد السيسي: "والله نفسي ألف على البيوت كلها يا ريت والله.. بس المهم إني شوفتكم".

 

وقال راضي، إن السيسي تبادل التحية والحديث مع المواطنين وأبنائهم في منطقة الرويسات في شرم الشيخ في إطار زيارة استقبل خلالها رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، في أول لقاء لهما منذ تولي الأخير مهام منصبه.

 

ووفقا لوسائل إعلام مصرية، رحب السيسي بالأطفال المتواجدين بالشارع، موجها بتوزيع "عيدية" عليهم، وقال لأحد حراسه: "هات الولاد دول، أديهم عيدية". كما تبادل معهم الحديث حول أحوالهم ومدرستهم.

 

التعليقات (4)
الصعيدي المصري
الأربعاء، 15-09-2021 12:14 م
اي هبل في الجبل
حنفي الغلبان
الأربعاء، 15-09-2021 09:35 ص
طفل : سؤال ليك يا "خالي" إنتا و لواءاتك ، جاوبوني بسرعة عن ناتج ضرب 13 في 13 . عبفتاح : حرام عليك ، سؤالك صعب أكيد و إحنا فقرا أووي أووي !! بعدين إنتا ليه ما أعطيتش السؤال للمخابرات . عايز تحرجني والا إيه ؟ اقبضوا عليه و اتهموه زي ما انتو عايزين !!
سحرة فرعون
الثلاثاء، 14-09-2021 10:44 م
عنوان المسرحيه القادمه للسيسي ( الحاكم بامر الله والفاروق السيسي يتفقد الرعيه وهم نيام ويقول لرؤساء السجون متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم عبيد لنا. ).
مصري
الثلاثاء، 14-09-2021 08:27 م
من واقع التجربة عندما يذهب السيسي الي اي مكان يتم اخلاء هذا المكان او حتى الشارع الذي سيسير فيه قبلها بوقت طويل فكل هذه تمثليات ساذجة