سياسة عربية

مقتل ثلاثة ضباط يمنيين في انفجار عبوة ناسفة بحضرموت

تأتي الحادثة بعد يوم واحد من محاولة اغتيال مسؤولين في عدن - جيتي
تأتي الحادثة بعد يوم واحد من محاولة اغتيال مسؤولين في عدن - جيتي

قتل ثلاثة ضباط يمنيين، مساء الاثنين، في تفجير بعبوة ناسفة زرعت في سيارتهم في مدينة سيئون، بمحافظة حضرموت، شرقي اليمن.

وقال وزارة الداخلية اليمنية في بيان لها، مساء الاثنين، إن الضباط الثلاثة قتلوا بعد انفجار عبوة ناسفة زرعت في مركبتهم مساء في ثاني كبرى مدن حضرموت".

ووصف البيان العملية بأنها "إرهابية جبانة"، مؤكدا أنها لن تثني وزارة الداخلية عن القيام بدورها في حفظ الأمن واستقرار البلاد وضبط العناصر الإرهابية والتخريبية.

ودعت وزارة الداخلية جميع المواطنين للقيام بالدور المكمل للأجهزة الأمنية في التبليغ عن أي تحركات أو عناصر إرهابية؛ لردعها والكف عن شرها في زهق أرواح بريئة، مشيرة إلى أنها باشرت مهامها في العمل بكل قوامها وإداراتها.

 

اقرأ أيضا: قتلى بانفجار سيارة مفخخة استهدفت مسؤولين بعدن

وتفيد وسائل إعلام محلية بأن الانفجار الذي وقع في مدينة سيئون، عاصمة وادي حضرموت، أدى إلى مقتل الرائد مروان صالح صائل، وهو آمر كتيبة أمنية تابعة للداخلية اليمنية، واثنين من مرافقيه، بالقرب من المشفى العام بالمدينة، الذي يتخذ منها وزير الداخلية مقرا له منذ أشهر.

وجاء هذا الانفجار بعد يوم من نجاة عمدة العاصمة اليمنية المؤقتة، عدن، جنوبا، أحمد لملس، ووزير الزراعة والثروة السمكية بالحكومة المعترف بها، سالم السقطري، من محاولة اغتيال عبر استهداف موكبهما، في حي التواهي بعد، ما أسفر عن مقتل 4 أشخاص، بينهم صحفيان، وإصابة 5 آخرين.


التعليقات (0)

خبر عاجل