رياضة دولية

سابقة.. طاقم تحكيم نسائي يقود مباراة بالدوري الأردني (شاهد)

أدارت إسراء مبيضين المباراة بين ناديي سحاب والبقعة باستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء- أرشيف
أدارت إسراء مبيضين المباراة بين ناديي سحاب والبقعة باستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء- أرشيف

أدار طاقم تحكيم نسائي مباراة فريقي سحاب والبقعة أمس الثلاثاء، في ختام الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الأردني للرجال، في سابقة تاريخية في ملاعب كرة القدم الأردنية.


وأدارت إسراء مبيضين المباراة بين ناديي سحاب والبقعة باستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء، تعاونها زميلاتها المساعدات صابرين العبادي وإسلام العبادي وحنين مراد كحكمة رابعة إلى جانب الحكمين الإضافيين بكر هباهبة ومحمد الزامل.


وقام الاتحاد الأردني بمنح الطاقم النسائي، فرصة إدارة مباراة في دوري الرجال، لتأكيد ثقته واعتزازه بالحكمات الأردنيات.

 

وجاء قرار الموافقة على إدارة إسراء مبيضين لهذه المواجهة، على اعتبار أنها خارج الحسابات، حيث ضمن سحاب بقاءه رسميا في دوري الأضواء، أما البقعة فكان أول الهابطين لمصاف أندية الدرجة الأولى.


وقالت إسراء مبيضين في تصريحات صحفية: "شعور جدا حلو. يعني حكمت نهائي، حكمت مباريات خارج الأردن دولية، نهائي غرب آسيا، منتخبات سيدات، ولكن شعور دوري المحترفين كان غير موجود.

اللاعبين الكبار يعني أغلبهم أو كلهم أطول مني بس مع ذلك كنت موجودة بالشخصية الحمد لله رب العالمين.. الشعور كان فخر. كنت هيك أتمنى أكون على قدر المسؤولية الحمد لله".

 


يذكر أن المباراة انتهت لمصلحة فريق سحاب بنتيجة 4-1، ليحافظ الفريق على المركز التاسع برصيد 25 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن شباب العقبة الذي يأتي ثامنا، فيما أنهى البقعة مشواره في المسابقة بالمركز الأخير وبرصيد نقطة يتيمة.


التعليقات (1)
أبو بكر إمام
الخميس، 04-11-2021 01:36 ص
عندما يفشل البعض في مجالات الجد يبرعون ويبدعون في مجالات الهزل