رياضة دولية

"هالك الإيراني" و"أخطر رجل على الكوكب" يخوضان نزالا ملحميا

ولم يتقاتل الثنائي مطلقا في نزال رسمي حتى الآن- أرشيف
ولم يتقاتل الثنائي مطلقا في نزال رسمي حتى الآن- أرشيف

أعلن العملاق البريطاني مارتن فورد، الملقب بـ"أخطر رجل على الكوكب"، وسجاد غريبي الملقب بـ"هالك الإيراني"، أنهما سيتواجهان في نزال للملاكمة بلندن، وذلك بعد سنوات من التكهنات المحيطة بهذا الحدث المثير.


وبحسب موقع sportbible، فإن حلبة "O2 أرينا" في لندن تستضيف النزال في 4 نيسان/ أبريل من العام المقبل. بعد تأكيدات المقاتلين عبر حسابيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


ووعد مارتن فورد عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" بأنه "سينتصر في أي وقت من الأوقات" على "هالك الإيراني"، فيما التزم الأخير الصمت إلى حد ما بشأن هذا الأمر.


ولم يستطع فورد أن يعد بنزال فني، لكنه قال إن الأمور أصبحت "شخصية للغاية" معه ومع غريبي.


وقال فورد؛ إن القتال "شخصي للغاية" بالنسبة له؛ بسبب الأشياء التي قالها طاقم اللاعب الإيراني.


وأضاف العملاق البريطاني: "أود أن أقيم حدثا لن ننساه يا رفاق أبدا".

 

 

فورد البالغ 39 عاما، يصل طول قامته لـ207 سم، ويزن أكثر من 136 كغ، وهو ممثل بريطاني شهير، ولاعب كمال أجسام، ومدرب شخصي يتابعه أكثر من ثلاثة ملايين متابع على "إنستغرام".

 

في حين أن الرباع الغريبي، البالغ 28 عاما، يبلغ طوله 186سم، ويزن 176 كغ، وجمع أيضا قاعدة جماهيرية ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي.


وكانت منظمة Bare Knuckle FC League للفنون القتالية المختلطة MMA، والتي تنظم نزالات دون قفازات، وقعت عقدا مع الشاب الإيراني العملاق غريبي في عام 2019.


ولم يتقاتل الثنائي مطلقا في نزال رسمي حتى الآن، على الرغم من خوض فورد لتدريبات في الفنون القتالية المختلطة MMA لعدد من السنوات.


التعليقات (1)
سوري مغترب
الإثنين، 08-11-2021 10:08 ص
تسمية نفسه هالك دليل على احتياجه الشديد لذلك لإضفاء هالة إعلامية على مستواه.. أتمنى أن يتم سحقه في ثوان إذا كان - كما قرأت عنه سابقاً - مؤيداً للمجرمين الروافض!!

خبر عاجل