رياضة دولية

صحيفة: صلاح مطلوب بقوة من تشافي في برشلونة

يرى الكثيرون أن النجم المصري أفضل لاعب كرة قدم في العالم في الوقت الحالي- أرشيف
يرى الكثيرون أن النجم المصري أفضل لاعب كرة قدم في العالم في الوقت الحالي- أرشيف

يبدو أن النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي بات مطلوبا في النادي الكتالوني أكثر من ذي قبل، بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هذا العام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.


وذكرت تقارير صحفية أن المدير الفني الجديد لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، يطالب بالتعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول، لتعويض رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد "البلوغرانا" السابق.


وقالت صحيفة "El Nacional" الكتالونية، إن تشافي يرغب في التعاقد مع محمد صلاح، وأوصى إدارة الفريق الكتالوني برئاسة خوان لابورتا بالتعاقد مع "الفرعون" لتعويض رحيل ميسي، لأنه نجم كبير يحتاجونه في "كامب نو"، في ظل تعثر مفاوضات تجديد تعاقده مع ليفربول حتى الآن، والذي ينتهي في عام 2023.


وأضافت الصحيفة الكتالونية في تقرير لها أن لابورتا يتعرض لضغوط بعد خسارة نجمي الفريق ليونيل ميسي، والفرنسي أنطوان غريزمان، في بداية فترة ولايته الثانية، ويرغب رئيس برشلونة في التوقيع مع نجم جديد لإرضاء جماهير "البلوغرانا" خاصة في ظل اقتراب الغريم التقليدي ريال مدريد من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.


وسيكون الفرعون المصري البالغ من العمر 29 عاما، الخيار الأفضل لبرشلونة حاليا في ظل المستوى الكبير الذي يقدمه هذا الموسم مع ليفربول.


ويرى الكثيرون أن النجم المصري أفضل لاعب كرة قدم في العالم في الوقت الحالي، بعد تسجيله 15 هدفا مع "الريدز" في 15 مباراة في جميع المسابقات.


التعليقات (0)