رياضة عربية

حضور لافت لأعلام فلسطين في قمة الجزائر والمغرب (شاهد)

تأهلت الجزائر إلى نصف نهائي كأس العرب- جيتي
تأهلت الجزائر إلى نصف نهائي كأس العرب- جيتي

حضرت أعلام فلسطين بكثافة في قمة الجزائر والمغرب، بربع نهائي كأس العرب المقام في قطر، السبت.

 

ورفعت الجماهير الجزائرية والمغربية أعلام فلسطين، وارتدى بعضها الكوفية الفلسطينية الشهيرة.

 

وبعد انتهاء المباراة بفوز الجزائر بركلات الترجيح، رفع عدد من لاعبي محاربي الصحراء علم فلسطين بجانب علم الجزائر خلال احتفالهم بالتأهل إلى نصف النهائي.

 

ودائما ما تحضر أعلام فلسطين في مباريات المنتخب الجزائري.

 

وتأهلت الجزائر لمواجهة قطر في نصف نهائي المونديال، على أن يتقابل الفائز منهما في النهائي مع الفائز في المواجهة بين تونس ومصر.

 

اقرأ أيضاركلات الترجيح تقود الجزائر للمربع الذهبي بعد قمة دراماتيكية

التعليقات (4)
غزاوي
الأحد، 12-12-2021 10:23 م
مجرد تساؤل. ما الذي يربط الجزائر بفلسطين !!!؟؟؟ أنقل هنا تعليقين لمعلقين مغربيين في جريدة مغربية: Alhoceima قال: "الغريب في الأمر هو خروج الفلسطنيين إلى الشوارع للحتفال بفوز الجزاإر على المغرب. إنهم يكرهوننا " و مريومه قالت:"بعض الاخوه يتساءل لماذا فلسطين فرحوا بفوز الجزاير و التونسيون.شجعوا الجزاير. نفرض ان.المغرب فاز….هل تفرح اسراىيل ام.لا؟؟؟ بالطبع نعم ستكون اسراىيل اول المهنىين لكم و ستفرح فرح كبير. انتم.طبعتم.مع من يحتل فلسطين و تريدون ان تقف فلسطين في صفكم؟ تونس تعرف قيمه الجزاير و هي جاره للجزاير و ليس لكم و الحزاير تعتني بتونس ماديا و معنويا. والله الواحد يحتار فيكم.كيف تفكرون. لا يمكنك ان.تخون.فلسطين ثم تتساءل لماذا فرحوا بفوز الجزاير هل تعرف ان.الجماهير خرجت في موريتانيا احتفالا بفوز الجزاير؟؟ انتم.تخونون الناس ثم تتساءلون لماذا وقفوا ضدنا هل لاحظتم.في مدرجات الجزاير اعلام تونسيه و مصريه و موريتانيه و في مدرجاتكم علم.المغرب فقط افيقوا من سباتكم و غفلتكم. التطبيع حرام و الشعوب لا تنافق مثل حكامها فهي تقف مع الحق" انتهى الاقتباس.
أحمد أحمد
الأحد، 12-12-2021 03:44 م
رغم أنها مجرد مباراة في كرة القدم لا تقدم و لا تأخر فيما يصبو إليه الأشقاء على جانبي الحدود المصطنعة و من وراءهم أمة لا إله إلا الله محمدا رسول الله جمعاء إلا ان الدروس المستقاة منها لا يمكن حصرها. فعلينا فقط إستخلاص هذه الدروس
مجدي ابو عواد
الأحد، 12-12-2021 11:25 ص
عاشت فلسطين
Alsikawi Jaffa-Palestine
الأحد، 12-12-2021 10:32 ص
صدق من قال "نموت وتحيا ألجزائر ..." مبروك لأهلي وشعبي وبلدي ... مبروك لكل حُر ولكل من كانت قبلته ... ألجزائر. ودمتم ألسيكاوي