رياضة عربية

الـ"فيفا" يكيل المديح للجزائري بلايلي بعد تألقه أمام المغرب

خطف بلايلي الأضواء في "الديربي المغاربي"- فيفا / تويتر
خطف بلايلي الأضواء في "الديربي المغاربي"- فيفا / تويتر

أشادت صفحة كأس العالم التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بأداء  النجم الجزائري، يوسف بلايلي، بعد تألقه الملفت مع "محاربي الصحراء" أمام المغرب، أمس السبت في ربع نهائي كأس العرب " قطر 2021 ".


وبلغ منتخب الجزائر نصف نهائي كأس العرب، بعد فوزه بركلات الترجيح (5-3) على شقيقه المغربي، بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2. 


وخطف بلايلي الأضواء في "الديربي المغاربي"، بحصوله على ركلة جزاء انبرى لها زميله، ياسين براهيمي، بنجاح مفتتحا النتيجة، في الدقيقة 62، قبل أن يهز بلايلي بنفسه الشباك المغربية، في الدقيقة 102 من الشوط الإضافي الأول بهدف اعتبره كثيرون، أحد أجمل أهداف البطولة العربية.


ونشرت صفحة كأس العالم على موقع "تويتر"، صورة لبلايلي وكتبت: "حصل بلايلي على ركلة الجزاء التي سجلت منها الجزائر الهدف الأول أمام المغرب في ربع نهائي كأس العرب، كما أنه سجل هدفا من حوالي 40 مترا".


وأضافت في تغريدة أخرى "هدف خيالي لبلايلي".

 

وضرب المنتخب الجزائري بذلك موعدا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب 2021، مع نظيره القطري الذي اكتسح نظيره الإماراتي (5-0)، في "الديربي الخليجي" الذي جمعهما مساء أمس الجمعة، على استاد "البيت" في مدينة الخور القطرية.


 


التعليقات (1)
امازيغي
الإثنين، 13-12-2021 01:49 م
صاروخ من نوع : s400 من ساحة الشهداء الى ساحة محمد الخامس بالدار البيضاء

خبر عاجل