سياسة دولية

إخضاع بينيت للعزل بعد اكتشاف إصابة ضمن وفده للإمارات

ابن زايد وبينيت لحظة لقائهما الأول في أبو ظبي- حساب بينيت عبر تويتر
ابن زايد وبينيت لحظة لقائهما الأول في أبو ظبي- حساب بينيت عبر تويتر

قال مكتب رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إن نفتالي بينيت أدخل إلى العزل الصحي، بعد اكتشاف إصابة أحد مرافقيه خلال من إلى الإمارات.

وكان بينيت زار الإمارات أمس، والتقى بولي عهد أبو ظبي، محمد ابن زايد، في أول زيارة لمسؤول إسرائيلي، بهذا المستوى، منذ إبرام اتفاقيات التطبيع.

 

وتظهر اللقطات لقاء بينيت وابن زايد، بصورة متقاربة ودون تباعد، في ظل القيود التي تفرض بهكذا لقاءات خوفا من عدوى فيروس كورونا.


وكان بينيت أعرب عن "سعادته" بزيارته الأولى إلى الإمارات ولقائه ابن زايد، مشيدا بمستوى التعاون بين الجانبين والخطوات التي يتخذانها، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وأشارا إلى "أهمية توسعة الشراكات النوعية في المجالات الاستثمارية والاقتصادية التي تخدم أولويات التنمية المستدامة في البلدين والمنطقة جمعاء"، وفقا لوام.

من جهته أعرب ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد عن أمله في أن تقود زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت للإمارات إلى تعزيز التعاون لصالح المنطقة.

وقال ابن زايد خلال لقائه في أبوظبي برئيس الوزراء الاحتلال إنه يتطلع إلى أن تسهم زيارته "في دفع علاقات التعاون إلى مزيد من الخطوات الإيجابية لمصلحة شعبي البلدين وشعوب المنطقة"، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام).

 

 

التعليقات (0)