رياضة دولية

أخيرا.. بلماضي يهنئ لاعبي الخضر بعد التتويج بكأس العرب

بلماضي: "الحمد لله عز وجل على هذا التتويج الجديد بمنافسة كروية كبيرة"- أ ف ب
بلماضي: "الحمد لله عز وجل على هذا التتويج الجديد بمنافسة كروية كبيرة"- أ ف ب
هنأ مدرب منتخب الجزائر الأول، جمال بلماضي، المنتخب الرديف بعد تتويجه مؤخرا بلقب بطولة كأس العرب 2021، تحت إشراف المدرب مجيد بوقرة، وذلك بعد الفوز على تونس في النهائي.

وفي رسالة نشرها الاتحاد الجزائري لكرة القدم على حسابه الرسمي في موقع "تويتر" قال بلماضي: "الحمد لله عز وجل على هذا التتويج الجديد بمنافسة كروية كبيرة والمتمثلة في كأس العرب قطر 2021".

وتابع: "وبهذه المناسبة السعيدة، أنتهز الفرصة بأن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات للعناصر الوطنية التي حققت اللقب بكل جدارة واستحقاق، بداية باللاعبين الذين أبلوا البلاء الحسن وقدموا كل ما لديهم فوق المستطيل الأخضر، متفوقين بذلك على منتخبات ذات سمعة ومستوى جيدين".

وأبرز بلماضي دور ركائز المنتخب الأول في منح ثمرة خبرتهم للاعبين الشباب، ما جعل الجزائر تتصدر مرة أخرى المشهد في تظاهرة رياضية كبيرة، تحت قيادة المدرب الشاب مجيد بوقرة الذي تنبأ له بالمزيد من النجاحات مستقبلا.

وأكد المدرب الجزائري، أن اللقب الجديد، يعتبر أفضل هدية للشعب الجزائري، خاصة الذين حرصوا على السفر إلى قطر لدعم اللاعبين.

وختم بلماضي قائلا: "في الأخير، لا بد أن يستمر العمل، وأن يتواصل التطور، للحفاظ على ما وصلنا إليه اليوم من مستوى، والعمل على تحقيق المزيد من الألقاب والنجاحات في سبيل إسعاد شعبنا الأبي".

التعليقات (1)
المعلق الصحيح
الأربعاء، 22-12-2021 02:25 م
ماذا إستفاد الشعب الجزائري من النظام البائس الذي إستغل حتى الجلدة المنفوخة لتلهية المواطنين؟ وهل هذه الجلدة المنفوخة زادت شيئا للجزائريين والجزائر بعد كأس الذل كاس افريقيا الذي تبرعت به الفيفا بكمشة دولارات للمبردعين؟ ما أنفقته حكومة بيع الوهم من مال الجزائريين لاستقبال ركالين الجلدة المنفوخة أكثر من ما أخذوه. هذا الفريق هو مجرد فريق جلدة يستعمله النظام الفاشل للتسلية وتلهية المواطن عن غلاء المعيشة والبطالة والبؤس الذي أنتجه بسياسته الرذيلة. فريق حزب فرنسا لا فائدة فيه، ولا فائدة في من يسانده. ولا يمثل الشعب. ولا يستحق التشجيع.