سياسة عربية

مقتل فلسطيني بجريمة إطلاق نار جديدة في "أم الفحم" المحتلة

أكدت هيئة البث الإسرائيلية أن جريمة القتل الجديدة جاءت بعد ساعات من مقتل شاب بمدينة يافا- تويتر
أكدت هيئة البث الإسرائيلية أن جريمة القتل الجديدة جاءت بعد ساعات من مقتل شاب بمدينة يافا- تويتر

قتل فلسطيني صباح الجمعة، في جريمة إطلاق نار بمدينة أم الفحم بالداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، وذلك ضمن سلسلة الجرائم التي يتم تنفيذها بتواطؤ من شرطة الاحتلال.


وذكرت موقع "عرب48" أن القتيل يدعى مصطفى محمود أبو ياسين جبارين (51 عاما)، وتعرض لإطلاق نار بسلاح أوتوماتيكي، عقب خروجه من عيادة طبية في حي المحاجنة متجها إلى سيارته.

 

ونقل الموقع عن الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" بشرطة الاحتلال، أن "مركز الاستعلامات 101 تلقى عند الساعة العاشرة والنصف صباحا بلاغا عن مصاب في حادثة عنف بأم الفحم"، مضيفا أن "المسعفين أبلغوا أن الرجل كان فاقدا للوعي، وقد فارق الحياة إثر إصابة اخترقت جسده، وأقروا وفاته بالمكان".

 

اقرأ أيضا: شرطة الاحتلال تقتل فلسطينيا في مدينة أم الفحم


وأشارت المصادر ذاتها إلى أن قوات من شرطة الاحتلال وصلت إلى مكان الحادثة، وفتحت تحقيقا في ملابسات الجريمة، وباشرت بجمع الأدلة والبيانات من المكان، فيما لم يبلغ عن اعتقال مشتبهين وخلفية الجريمة.

 

من جهتها، أكدت هيئة البث الإسرائيلية أن جريمة القتل الجديدة، جاءت بعد ساعات من مقتل الشاب أمين اغبارية بإطلاق النار عليه بمدينة يافا، وإصابة شاب آخر في دير حنا بجروح متوسطة، بعد إطلاق النار عليه من قبل مجهولين.

التعليقات (0)

خبر عاجل