رياضة دولية

تونس توقف قطار نيجيريا وتبلغ ربع نهائي كأس أفريقيا (شاهد)

سجل القائد يوسف المساكني هدف الفوز لبلاده في الدقيقة 48- كان / تويتر
سجل القائد يوسف المساكني هدف الفوز لبلاده في الدقيقة 48- كان / تويتر

تأهل المنتخب التونسي إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين على نظيره النيجيري بهدف دون في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد برسم دور ثمن النهائي.

 

ونجح "نسور قرطاج" في التغلب على كل المعاناة التي واجهته بسبب الإصابات المتزايدة في صفوفه بفيروس كورونا، ومعاناته في مباريات دور المجموعات. 

 

وسجل القائد يوسف المساكني هدف الفوز لبلاده في الدقيقة 48 من زمن اللقاء، الذي أقيم على ملعب "رومدي أدجيا" بمدينة "غاروا" الكاميرونية.

 

كما تسبب المساكني أيضا، بروحه القتالية على الكرة، في حصول لاعب خط الوسط النيجيري البديل، أليكس إيوبي، على البطاقة الحمراء مباشرة بسبب الخشونة الزائدة ضد النجم التونسي، وذلك في الدقيقة 64 .

التعليقات (1)
أحمد أحمد
الإثنين، 24-01-2022 08:47 م
رغم محاولات الأعداء و أيضا العملاء من بني جلدتنا و الأغبياء و الرعاع على مواقع التواصل الذين يبثون السموم فإنني أقول و بكل ثقة وان تو ثري فيفا لالجيري و مصر و تونس و المغرب و كل الأشقاء و إن شاء الله الكأس لنا و ليمت الأعداء بغيضهم فلن يفرقوا بين أمة يجمعها الدين و الدم و اللغة رغم أنني أقول دوما مؤسف أن تصبح مثل هذه المقابلات و نتائجها مبلغ همنا وان تو ثري فيفا لالجيري و مصر و تونس و المغرب و كل الأشقاء من طنجة إلى جاكارتا و من الجزائر إلى أدغال إفريقيا