رياضة دولية

مدرب "الشياطين الحمر" يعلق على الإقصاء من دوري الأبطال

يمر فريق مانشستر يونايتد بظروف صعبة هذا الموسم- أرشيف
يمر فريق مانشستر يونايتد بظروف صعبة هذا الموسم- أرشيف

علق المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، الألماني رالف رانغنيك على إقصاء فريقه من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، إثر خسارته أمس على أرضه أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون رد.


وقال رانغنيك عن الخسارة أمام أتلتيكو مدريد: "لقد بدأنا المباراة بحماس كبير كما كنا نريد. تحكمنا في مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى، وكان من الممكن أن نسجل هدفا مبكرا، بالإضافة إلى فرصتين أو ثلاث فرص جيدة. لسوء الحظ، لم نستطع أن نترجم الحماس الكبير إلى هدف أو هدفين في الشوط الأول، ربما كان شكل المباراة ليختلف لو تقدمنا في النتيجة، ولكننا استقبلنا هدفا قبل نهاية الشوط الأول، وأصبحت المهمة أكثر تعقيدا".


وعن شرعية هدف أتلتيكو، قال رانغنيك: "كان هناك خطأ على أنتوني إيلانغا قبل الهجمة التي جاء منها الهدف، ولكن حكم الساحة والحكم المساعد كان لهما رأي آخر".


وسجل رينان لودي هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 41 من كرة رأسية، وذلك بعدما رفض الحكم احتساب خطأ لصالح أنتوني إيلانغا في هجمة ليونايتد سبقت الهدف مباشرة.

واتهم رانغنيك لاعبي الأتلتيكو بإضاعة الوقت قائلا: "لا أعتقد أن اللعب استمر لأكثر من ثلاث دقائق دون توقف في الشوط الثاني، فلقد تمادى اللاعبون في السقوط على أرض الملعب لإضاعة الوقت. كانت هناك قرارات تحكيمية مثيرة للجدل أيضا، ربما لم تؤثر على نتيجة المباراة بشكل مباشر، ولكن الحكم تساهل في التعامل مع إضاعة اللاعبين للوقت وفي النهاية أضاف أربع دقائق فقط كوقت محتسب بدلا من الضائع، وهو أمر أشبه بالمزحة بالنسبة لي".


وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في مدريد قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويمر فريق مانشستر يونايتد بظروف صعبة هذا الموسم، حيث ودع كل المسابقات التي شارك فيها، وبات أيضا مهددا بعدم حجز مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

ويحتل حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويتأخر بفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب آخر المراكز المؤهلة للمسابقة القارية، علما بأن أرسنال يملك في جعبته ثلاث مباريات مؤجلة.


التعليقات (0)