سياسة عربية

"فتح" تخسر انتخابات طلبة جامعة بيت لحم لصالح "الشعبية"

كتلة صوت الطلبة التابعة للجبهة الشعبية حصلت على 17 مقعدا من أصل 31- صفحة الجامعة
كتلة صوت الطلبة التابعة للجبهة الشعبية حصلت على 17 مقعدا من أصل 31- صفحة الجامعة

منيت حركة فتح بخسارة في اتحاد مجلس طلبة جامعة بيت لحم، بعدما تمكنت الجبهة الشعبية من حسم الفوز لصالح كتلتها الطلابية، بحصولها على 17 مقعدا من أصل 31 .


وفازت كتلة "صوت الطلبة" التابعة للجبهة الشعبية بـ17 مقعدًا، فيما حصلت "كتلة القدس والعودة" التابعة لحركة فتح، على 14 مقعدًا، وهي الانتخابات الأولى منذ عامين على بداية جائحة كورونا.


ووصلت نسبة المشاركين في الانتخابات التي أجريت الأربعاء، إلى نحو 65.36%، في حين أكدت دائرة شؤون الطلبة في جامعة بيت لحم، في بيان، أن الانتخابات أجريت في أجواء تنافسية شريفة، ولم يسجل أي خروقات تذكر منذ بدء الحملة الانتخابية مرورًا بالمناظرة والتصويت وانتهاء بفرز الأصوات وإعلان النتائج.

 


بدورها قالت الجبهة الشعبية، في بيان لها، إن "هذا الانتصار الكبير الذي حققه رفاقنا في جبهة العمل مثار فخر واعتزاز للكل الفلسطيني، وهو انتصار للقابضين على الجمر، المتمسكين بالثوابت وللمثقف المشتبك، وهذا يُدلل على اعتزاز وثقة طلابنا وأبناء شعبنا بالجبهة الشعبية وذراعها الطلابية".


وأضافت: "ستبقى الجبهة الشعبية بكافة أذرعها الطلابية والشبابية والنقابية تناضل من أجل خدمة ورفعة الوطن وإعلاء صوت المقاومة حتى تحقيق أهدافنا الوطنية والديمقراطية".



التعليقات (1)
محمد غازى
الجمعة، 25-03-2022 02:21 ص
هل وصلت الرسالة لمارشال التنسيق ألأمنى ، عباس الوسواس الخناس، عدو فلسطين وشعبها رقم !. أحاط نفسه بسفلة، منحطين أمثال حسين الشيخ، ألذى لم يترك دار دعارة فى إسرائيل إلا كان له فيها جولات وصولات. وطبعا لا ننسى ماجد الشيخ، ألسمسار والوسيط المنحط فى بيع أملاك ألكنيسة ألإرثودكسية للعدو الصهيونى، والكثير من العقارات ألأخرى. ولا ننسى هنا، سارق أموال أليتامى فى غزة محمود الهباش، ألذى هرب عن طريق إسرائيل للضفه، بعد علمه، أن المسؤولين فى القطاع عرفوا عن السرقه، وقام بالتنسيق مع عباس للهرب عن طريق إسرائيل طبعا للضفة. كل سلطة عباس، سلطة حرامية وسفلة ومنحطين، ولا يستحقوا سوى اللعنة وإلإجلاس على الخوازيق عقابا لهم على جرائمهم ألتى إرتكبوها بحق الشعب والقضية.