رياضة دولية

هل انتهى موسم بوغبا مع "الشياطين الحمر"؟

خرج بوغبا في الدقائق الأولى من الخسارة المذلة أمام ليفربول بسبب إصابة في ربلة الساق- أرشيف
خرج بوغبا في الدقائق الأولى من الخسارة المذلة أمام ليفربول بسبب إصابة في ربلة الساق- أرشيف

تحدث الألماني رالف رانغنيك، المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد، الجمعة عن الإصابة التي تعرض لها لاعب وسطه الدولي الفرنسي بول بوغبا قبل أسابيع قليلة من نهاية عقده مع النادي الإنجليزي.


خرج اللاعب المتوج بكأس العالم 2018 والذي سيصبح لاعبا حرا في الأول من تموز/يوليو، في الدقائق الأولى من الخسارة المذلة صفر-4 ضد ليفربول الثلاثاء بسبب إصابة في ربلة الساق.

وقال رانغنيك الجمعة على هامش المباراة المرتقبة ضد المضيف أرسنال السبت والتي قد تقضي على آمال يونايتد باحتلال أحد المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال في حال فشله في الفوز، إنه "بالنسبة لبول، وبحسب ما أظهرت صورة الأشعة قبل يوم أمس، من غير المرجح أن يلعب حتى نهاية الموسم".

وتخرج لاعب خط الوسط من فرق الناشئين في يونايتد وعاد من فترة ناجحة مع يوفنتوس في عام 2016 مقابل صفقة قياسية عالمية حينها.

إلا أنه لم يظهر مع الشياطين الحمر بالمستوى الذي كان عليه في إيطاليا أو مع منتخب بلاده مع عروض باهتة وحديث دائم عن إمكانية انتقاله إلى أندية أخرى، ما أثار غضب الجماهير.

 

وتعرض ابن الـ29 عاما لصافرات الاستهجان عندما تم استبداله خلال الفوز على نوريتش الأسبوع الفائت.

وردًا على سؤال عما إذا كان بوغبا قد لعب مباراته الأخيرة مع يونايتد، قال رانغنيك: "أخبرني الطبيب أن الأمر سيستغرق أربعة أسابيع على الأقل حتى يتعافى والمباراة الأخيرة ستكون في نهاية أيار/مايو 22 منه تحديداً"، مضيفًا: "لا أعتقد أن هناك احتمالا بإمكانية أن يلعب مرة أخرى".


التعليقات (0)