حول العالم

أنجلينا جولي تنشر صورا من لفيف خلال زيارة مفاجئة لأوكرانيا

(من صفحتها على تويتر)
(من صفحتها على تويتر)

وصلت الفنانة أنجلينا جولي إلى الأراضي الأوكرانية، في زيارة مفاجئة، التقت خلالها عددا من النازحين، وزارت مقهى هناك، ونشرت عدة صور على حسابها في "تويتر" للقائها عددا من الأطفال والمواطنين هناك.

وكتب حاكم منطقة لفيف، مكسيم كوزيتسكي، على تلغرام: "بالنسبة إلينا جميعا، كانت هذه الزيارة مفاجأة"، مرفقا المنشور بصور ومقاطع فيديو للممثلة وهي تلعب مع أطفال وتقف مع متطوعين.

 

 

 

 

 

 

 


وفي أحد المستشفيات، زارت أطفالا أصيبوا بتفجير يوم 8 نيسان/ أبريل أمام محطة كراماتورسك في شرق البلاد، الذي نسب إلى روسيا، وأسفر عن مقتل أكثر من 50 مدنيا، بحسب الحاكم.

وتحدثت أنجلينا جولي مع أوكرانيين اضطرّوا للفرار من مناطق القتال ومتطوعين يقدمون المساعدة النفسية للنازحين في محطة قطار لفيف.

وقال كوزيتسكي إن جولي أكدت للمتطوعين أنها "كأم" تتفهم جميع التحديات المعقدة التي يواجهونها، لا سيما عندما يتعلق الأمر بمساعدة الأطفال، حسب البيان.

وفي 24 شباط/ فبراير الماضي، أطلقت روسيا عملية عسكرية في أوكرانيا، تبعتها ردود فعل دولية غاضبة، وفرض عقوبات اقتصادية ومالية "مشددة" على موسكو.


التعليقات (2)
ناقد لا حاقد الى المعلق السابق
الأحد، 01-05-2022 03:22 ص
الى المعلق السابق و هل هناك اي عربي اقصد فنان زار مخيمات اللجوء السورية ، كفاكم فلسفة ، هاته ليست مسلمة و تضامنت مع المسلمين اما انت و امثالكم فلكم فقط الثرثرة
الغاية تبرر الوسيلة بأي ثمن، هكذا تعلمت هذه في حياتها المهنية السينمائية
الأحد، 01-05-2022 12:19 ص
الغاية تبرر الوسيلة بأي ثمن، هكذا تعلمت هذه في حياتها المهنية السينمائية. هذه السيدة تخاصم أباها، وتوافق على بل تشترك في الأجندة العالمية اليسارية لنشر الشذوذ والإجهاض وحرية المرأة الكاذبة والتي تنطبق عليها تماما، فهي لست حرة. لم تعد لأفلامك قيمة بعد دفاعك عن هذه القيم الفاسدة التي يحاربها بني جلدتك قبل المسلمين. الدموع والعناق لا يخدعنا أبدا.