سياسة عربية

تفجير خط أنابيب للغاز بسيناء.. والسلطات تتهم تنظيم الدولة

أدى الانفجار إلى تصاعد ألسنة اللهب في سماء المنطقة- أرشيفية
أدى الانفجار إلى تصاعد ألسنة اللهب في سماء المنطقة- أرشيفية

فجر مجهولون خطا رئيسيا للغاز الطبيعي في منطقة بئر العبد بشمال سيناء السبت، ما أدى إلى اندلاع حريق كبير في المكان، دون أن يبلغ عن إصابات.


وقال مسؤولون أمنيون إن من يشتبه في أنهم متشددون من تنظيم الدولة فجروا خط أنابيب للغاز الطبيعي، بعد أن زرعوا كمية من المتفجرات تحت خط أنابيب في بلدة بئر العبد.


وقد أدى الانفجار إلى تصاعد ألسنة اللهب في سماء المنطقة، وأوقفت السلطات تدفق الغاز لإخماد الحريق، وفق ما أوردته وكالة أسوشييتد برس.


وكان تنظيم الدولة في سيناء أعلن مسؤوليته عن هجمات سابقة استهدفت خطوط أنابيب غاز بين مصر وكل من الأردن وإسرائيل، الأمر الذي يرجح وقوفهم خلف التفجير الأخير.


التعليقات (3)
عبد الله
الأحد، 01-05-2022 10:06 م
بعد ان افلس خنزير صهيون يرجع لافعاله الحقيرة القديمه لعلها تنقذه و تبرر له فشله و اجرامه و خيانته لانه يحارب الارهاب
usa
الأحد، 01-05-2022 10:05 م
وقال مسؤولون أمنيون إن من يشتبه في أنهم متشددون من تنظيم الدولة فجروا خط أنابيب للغاز الطبيعي، بعد أن زرعوا كمية من المتفجرات تحت خط أنابيب في بلدة بئر العبد..........هاهاهاها....انا قلت الكلام ده من اسبوعيين ستظهر عمليات التفجير مره اخرى...مفيش حاجه اسمها تنظيم الدوله من يقوم بهذه الاعمال المخابرات الحربيه وكلما ستضييق الحلقه على بلحه ستزداد التفجيرات وسوف تصل داخل مصر لارهاب الشعب بتاع الكوره
مراقب
الأحد، 01-05-2022 12:37 م
فى سيناء لا يوجد إلا عصابات السيسى كلب الموساد و لا تصدقوا ما يقال عن وجود داعش او غيرها و راقبوا ماذا تفعل داعش فى افغانستان التى تمولها و تحركها امريكا فالسيسى و لا غير السيسى وراء كل التفجيرات فى سيناء .