حول العالم

آمبر هيرد تعتزم استئناف الحكم في قضيتها وطليقها

منحت هيئة المحلفين ديب 10 ملايين دولار كتعويضات و5 ملايين دولار كتعويضات عقابية- جيتي
منحت هيئة المحلفين ديب 10 ملايين دولار كتعويضات و5 ملايين دولار كتعويضات عقابية- جيتي

قال محامي آمبر هيرد، بطلة فيلم "أكوامان"، الخميس، إنها ستستأنف قرار هيئة المحلفين الذي يدينها بالتشهير بزوجها السابق جوني ديب، عندما زعمت أنها ضحية عنف جنسي.

 

وجدت هيئة المحلفين في قضية النجميين آمبر هيرد وزوجها السابق جوني ديب، كلا الطرفين مسؤولا عن التشهير في دعاوى قضائية ضد الآخر.

 

ومنحت هيئة المحلفين ديب 10 ملايين دولار كتعويضات، و5 ملايين دولار كتعويضات عقابية. ومنحت الهيئة آمبر هيرد مليوني دولار كتعويض عن الأضرار، وعدم دفع تعويضات عقابية.


وقالت إيلين تشارلسون بريديهوفت، وهي واحدة من محامي هيرد، في برنامج "توداي" على شبكة "إن.بي.سي"، إن فريق ديب كان "قادرا على دحض قدر هائل من الأدلة" التي سُمح بها في قضية تشهير في بريطانيا، والتي خسرها ديب.

 

اقرأ أيضا: الحكم لصالح ديب.. كيف كانت ردة فعل آمبر هيرد؟ (شاهد)

ورفع ديب دعوى قضائية ضد صحيفة ذا صن البريطانية، التي وصفته بأنه "يسيء معاملة الزوجة". ورأى قاضي المحكمة العليا بلندن أن ديب أساء إلى هيرد ما لا يقل عن اثنتي عشرة مرة، لكن لم يُسمح لمحامي هيرد بإبلاغ هيئة المحلفين بذلك في قضية فرجينيا، على حد قول بريدهوفت.

وأضافت بريدهوفت: "إذن، ما الذي تعلمه فريق ديب من هذا؟ شيطنة آمبر ودحض الأدلة".

وقالت بريدهوفت: "تم تصويرها كشيطانة هنا. سمح في هذه المحكمة بعدد من الأمور التي كان ينبغي عدم السماح بها، وتسببت في إرباك هيئة المحلفين".

وقال ديب في أثناء المحاكمة إنه لم يضرب هيرد أو يعتدي عليها جنسيا، وجادل بأنها هي التي كانت قد تحولت إلى العنف في أثناء علاقتهما. فيما ذكرت هيرد أنها صفعت ديب، لكن للدفاع عن نفسها أو عن أختها فقط.

 

التعليقات (0)

خبر عاجل