حقوق وحريات

ناشطة أمريكية تحذر من خطر على حياتها بسبب دعمها لفلسطين

والش ناشطة في منظمة بي دي أس التي تدعو إلى مقاطعة الاحتلال- أرشيفية
والش ناشطة في منظمة بي دي أس التي تدعو إلى مقاطعة الاحتلال- أرشيفية

حذرت ناشطة أمريكية من خطر يتهدد حياتها بسبب نشاطها الداعم للقضية الفلسطينية، ومشاركتها في حملة لفضح الجهات الممولة للاحتلال الإسرائيلي في أمريكا.


وقالت الناشطة الأمريكية "كالا والش"، وهي متطوعة في حركة مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي، إنها لم تعد تشعر بالأمان في عملها لأن الصهاينة يضايقون صاحب العمل بسبب نشاطها المؤيد لفلسطين.

 

وتصاعدت حملة التحريض ضد والش في أعقاب مشاركتها في إحدى المبادرات المحلية بمدينة بوسطن في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، والتي أطلقها عدد من النشطاء لتحديد أسماء وعناوين الشخصيات والمؤسسات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي في المدينة.


وقالت والش في سلسة تغريدات في حسابها على تويتر قبل أيام: "كل التهديدات التي أتعرض لها بشكل يومي؛ لا تقارن بأي شكل من الأشكال مع المأساة والعنف الذي يعيشه الشعب الفلسطيني في ظل الاحتلال الإسرائيلي الذي يعتدي وهو يأمن الإفلاتَ من العقاب، ويقتل النساء والأطفال والصحفيين، مثل مراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة".

 

 

وتهاجم والش حكومة بلادها، وتتهمها بتقديم دعم غير مشروط للاحتلال الإسرائيلي، وقالت في تغريدة على حسابها، إنه ليس من "الاستثناء الأمريكي" الاعتراف بأن الولايات المتحدة هي أكبر ممول للعنف والدمار في العالم،  "إنها حقيقة مادية".

 

التعليقات (2)
محمد غازى
الأربعاء، 22-06-2022 12:30 ص
ألم يسمع ألخنزير عباس بما تتعرض له هذه ألناشطة ألأميركية، من قبل ألبعض ألداعم للإحتلال، ويقوم بالإتصال بها وتقديم ألعون لها ولأمثالها ألداعمين للقضية؟! لا أعتقد أن عباس سيفعل ذلك، لأنه هو أول داعم للإحتلال، بإتفاق أوسلو ألكارثى ألذى هندسه، وجعل ألإحتلال يرضى عنه، ويغض ألطرف عن تصرفاته ويساعده على تنفيذها، كما حصل مع ألناشط ألفلسطينى نزار بنات، ألذى قامت عناصر ألأمن ألوقائى ألتابع لعباس بقتله وتقطيعه وهو على فراشه!!!!
الأكوان المتعددة
السبت، 18-06-2022 09:02 م
حتي وأن لم نفعل شئ لابد أن نعاقب بلموت