سياسة عربية

أردني يقتل طفلتيه ويدفنهما بحفرة في منزله (فيديو)

الجريمة ارتكبت قبل 10 أيام والأب اعترف بمكان دفن الطفلتين بعد اعتقاله- جيتي
الجريمة ارتكبت قبل 10 أيام والأب اعترف بمكان دفن الطفلتين بعد اعتقاله- جيتي

قال الأمن العام الأردني، إن رجلا أقدم على قتل طفلتيه ودفنهما في حفرة بمحيط منزله، في لواء الرمثا شمال البلاد.

وأوضح بيان للأمن العام أن سيدة من جنسية عربية، قدمت بلاغا بطليقها، بسبب تعنيفه أبناءها الأربعة، وضربهم بصورة مستمرة، وأعربت عن خشيتها على حياتهم.

ولفت البيان إلى أن الأمن تحرك للمكان، وجرى ضبط طليق السيدة، وبعد البحث عن الأطفال عثر على اثنين منهم، ولدى سؤالهما عن الطفلتين الأخريين، أفادا بأن والدهما قام بقتلهما بواسطة عصا، ودفنهما في محيط المنزل، مع تأكيدهما على تعرضهما أيضا للضرب على مدار أيام.

وأشار إلى أن الأب اعترف بعد التحقيق معه، بأنه قام بقتل الطفلتين 9 و12 عاما وإلقائهما في حفرة بجانب المنزل.

وقال إنه جرى استخراج جثتي الطفلتين وتحويلهما للطب الشرعي، فيما أرسل الطفلان الآخران إلى المستشفى للكشف عنهما ومتابعة حالتهما الصحية والنفسية، عقب الجريمة التي أقدم عليها الأب.

 

 

التعليقات (4)
محمد غازى
الثلاثاء، 05-07-2022 07:16 م
لا أعتقد أن هذا ألمجرم ينتمى للإنسانية بصلة! كيف يقدم إنسان على قتل إبنتيه ودفنهما بهذه ألطريقة ألجهنمية؟ هل أصابه مس من ألجنون، أم ماذا؟ على كل، لا أعتقد أن ألحكومة ألأردنية ستقبل بمثل هذا ألأمر ، وستقوم بالتحقيق للوصول إلى ما حصل، ولماذا.
Jordan the hope
الثلاثاء، 05-07-2022 03:33 م
عادة تكون هناك دراسات عن سبب حدوث مثل هذه الامور او غيرها والدراسه اجتماعيه ووووو ثم تكون هناك حلول لتفادي تفشي مثل هذه الحوادث قدر الامكان لانها تهز وتخلل المجتمعات وبالتدريج لان هذه الامور غريبة عن هذا المجتمع عكس ما هو موجود في بلدان أخرى غربا او شرقا خاصة ان مجتمعات العرب وقيمهم تختلف عن باقي الأمم والاختلاف ايجابي لصالح هذه المجتمعات رغم لمعان حضارات أخرى.
جهاد عابد
الثلاثاء، 05-07-2022 02:22 م
رجعنا للجاهلية الاولى
خالد نوفل
الثلاثاء، 05-07-2022 01:05 م
هذا المجرم مو مريض نفسي هذا اسمة موسي الزعبي من عايلة اردنية الاصل وهي من اكبر العايلات في الرمثا

خبر عاجل