حول العالم

صاحب متجر ثمانيني يطرد عصابة مسلحة بمفرده (شاهد)

أصابت الرصاصة الوحيدة التي أطلقها الثمانيني ذراع أحد أفراد العصابة المكونة من أربعة أفراد- سي أن أن
أصابت الرصاصة الوحيدة التي أطلقها الثمانيني ذراع أحد أفراد العصابة المكونة من أربعة أفراد- سي أن أن

تمكن صاحب متجر أمريكي في الثمانينيات من عمره، من صد عصابة مسلحة اقتحمت دكانه بهدف سرقتها.

 

وذكرت شرطة مقاطعة ريفرسايد في ولاية كاليفورنيا، أن المسن الثمانيني يملك بندقية مرخصة، وما إن فوجئ باقتحام العصابة المسلحة لمتجره حتى بادر بإطلاق النار عليهم.

 

وأصابت الرصاصة الوحيدة التي أطلقها الثمانيني، ذراع أحد أفراد العصابة المكونة من أربعة أفراد.

 

ونجحت شرطة المدينة لاحقا في تحديد هوية الأشخاص الأربعة، بعد القبض على الشخص المصاب في المستشفى، والذي بدوره أبلغ عن هويات زملائه.

 

وتسجل الولايات المتحدة عشرات عمليات السطو على المتاجر بشكل يومي.

 

التعليقات (2)
saidmahdy
الأحد، 07-08-2022 01:56 م
الرب واحد والعمر واحد
أبو العبد الحلبي
السبت، 06-08-2022 05:07 م
هذه القصة وقبلها قصة السيدة التركية العجوز - صاحبة مطعم - التي انتصرت على شاب اعتدى على محلَها بعلبة تنظيف زجاج و كيس نايلون "و أوردها موقع عربي 21 قبل فترة بسيطة" تثبت فساد فكرة (أن الضعيف لا يمكن أن ينتصر على القوي أبداً ) . يوجد باستمرار أمل في حصول ما يعاكس هذه الفكرة إن كان هنالك عزم و إصرار و عدم انسياق نحو الانهزامية "كما يريد الاستعمار أن يبث ذلك اليأس فينا " . يقول الشاعر الحكيم (أُعَلِّــلُ النَّفْسَ بِالآمالِ أَرْقُبُهَا ** ما أَضْيَقَ العَيْشَ لَولَا فُسْحَةُ الأَمَلِ ) . إن أمة ، في حالة انتظار للحصول على القوة الغالبة حتى تنتصر ، لا يمكن أن تتقدم في الحياة شبراً واحداً و ما يعزز ذلك قول أمير الشعراء أحمد شوقي - رحمه الله - ( وَما نَيلُ المَطالِبِ بِالتَمَنّي** وَلَكِن تُؤخَذُ الدُنيا غِلابا ) . سيكون المستقبل لأصحاب العزيمة المثابرين المواظبين في أمتنا بعون الله و بتوفيقه .