سياسة عربية

ابن سلمان يخلي الكعبة المشرفة بالكامل للمشاركة بغسلها (شاهد)

(واس)
(واس)

نشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة لصحن الكعبة المشرفة، خاليا تماما، ومحاطا بعدد كبير من قوات الأمن، تزامنا مع غسل ولي العهد، محمد بن سلمان، الكعبة المشرفة.


ويظهر في المقاطع المتداولة صحن الكعبة خاليا تماما من أي طائفين أو مصلين، وعدد كبير من قوات الأمن حولها، فيما نشرت وسائل الإعلام السعودية صورا لابن سلمان يشارك في غسل الكعبة نيابة عن العاهل السعودي، سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

 

 

شاهد الرعب الذي يعيشه ابن سلمان #غسيل_الكعبة #مكة pic.twitter.com/iI1OhTd56f

 


وقالت وكالة الأنباء الرسمية: "نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- تشرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء اليوم بغسل الكعبة المشرفة".


ورافق ابن سلمان "الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة، والشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس".


وطاف ابن سلما بالكعبة، وصلى ركعتين قبل أن يدخل إلى الكعبة، حيث شارك في غسلها.


وشارك في الغسل كل من "الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف، والأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد، وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري، وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور بندر بن عبدالعزيز بليلة، وسدنة بيت الله الحرام".

 

 

هذا حاكم يخشى شعبه. قارنوا مع صور عبد الناصر بين الجماهير المحتشدة (اعتذر عن مقارنة هذا بعبد الناصر). pic.twitter.com/ar1P4Njyok

 



التعليقات (3)
صقر القريشي
الخميس، 18-08-2022 09:45 ص
نجس هذا الفاسد الخنزير الكعبة المشرفة، لم ينظفها. إنظروا إنه لا يثق حتى بجنوده وشرطته، فيضع كلاب حراسته لمواجهتهم. يوظف هذا الحقير المئات لحراسته الشخصية إلى جانب الموساد والسي آي إيه والمخابرات البريطانية وغيرها ممن يحيطون به ويشيدون حاجز حديدي صارم حوله لحمايته من شعب الجزيرة العربية الأبي، ولماذا لا وهو أكبر عميل لهم ولمصالحهم في العالم العربي والإسلامي، الذي عن طريقه يهدفون لتدمير الإسلام في جزيرة العرب، الشيء الذي لم يستطيعوه لغاية الآن. قائد يخاف ويخشى شعبه من الطبيعي أنه عدو لهذا الشعب ومصالحه؟
الأكوان المتعددة
الخميس، 18-08-2022 09:11 ص
غسلها من البشر وغسلها من الداخل حتئ شارون عندما دخل القدس لم يدخلها الا ببضعة جنود وهذا اخلاء الكعبة من البشر وهي بأرضة السعودية وهوا سعودي غير التباهي يخليها متئ شاء ويسمح لناس متئ شئ حتئ الكعبة صارت ملك لة الشخصي انقلها داخل قصرك او ابني طبق الاصل داخل قصرك
أبو فهمي
الخميس، 18-08-2022 05:19 ص
الخوف من الموت هو بحدذاته "" قاتل "" وموبس لم يجلس على الكرسي بعد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!. أما مقارنته بالصعلوك عبد الناصر الذي قضى على العرب والمسلمين وأبدل """ الوطنية """ بـ """ القومية """ الفاشلة فكل واحد له سيئاته ولم نر على مر العقود حسنات!!!!!!!!!!!!!!!!. رحم الله الرئيس شكري بك القوتلي في زيارته لحلب عندما أوقفه رجل وقال له ياسيادة الرئيس نريد ديمقراطية وكان ممسك بجاكيت الرئيس - فأجابه شكري بك رحمه الله أتريد أكثر من هذا ديمقراطية وأنت تمسك بجاكيت رئيس الجمهورية!!!!!!!!!!!!!!!. سلامات ياراس ولا نستعرض بحكم رب العالمين وكما يقول المثل ::: لو فيكون خير ما رماكم الطير :::.