حول العالم

الأردن: ارتطام سيارة إسعاف بجسر مشاة سقط على الشارع (شاهد)

 نجم عن الحادث إصابة 4 أشخاص وصفت حالتهم بالمتوسطة- قناة المملكة
نجم عن الحادث إصابة 4 أشخاص وصفت حالتهم بالمتوسطة- قناة المملكة
تداول ناشطون مقطع فيديو لسيارة إسعاف أردنية وهي ترتطم بجسر مشاة ساقط على الأرض في أحد أبرز شوارع العاصمة عمّان، فجر الاثنين.

وتظهر اللقطات تفاجؤ سائق سيارة الإسعاف بجسر المشاة المعدني وهو يسد الطريق، ورغم محاولة إيقاف السيارة عبر الكوابح إلا أن السيارة ارتطمت بشدة في الجسر.

وقالت مديرية الأمن العام في بيان، إن الحادث نجم عنه إصابة 4 أشخاص، وصفت حالتهم بالمتوسطة، وجرى إسعافهم بشكل فوري من قبل كوادر الدفاع المدني، إضافة إلى تضرر عدد من المركبات، من بينها سيارة إسعاف تابعة لأحد المستشفيات.

 



وتسبب الحادث في إغلاق الطريق الحيوي الذي يربط العاصمة عمّان بمطار الملكة علياء الدولي وكذلك بالمحافظات الجنوبية للمملكة لفترة من الوقت.

وقال بيان لوزارة الأشغال إن "سبب سقوط الجسر هو مسير مركبة شحن (قلاب) على الطريق وصندوقها الخلفي مرفوع، ما أدى إلى سقوط الجسر بالكامل".

وقالت الوزارة إنه "فور تبلغها باشرت العمل بالتنسيق مع الشركاء لإزالة الجسر والعوائق كافة، وتعزيز السلامة المرورية على التحويلات".

وأشارت إلى أن "كوادرها العاملة في الميدان تعمل حاليا على قصّ الجسر باستخدام المعدات اللازمة والآليات لإزالته، وستتم إزالة العوائق كافة خلال فترة قصيرة".


التعليقات (0)