سياسة عربية

الجيش الأردني يعلن قتل شخص حاول التسلل لدولة مجاورة

قال الجيش إنه أصاب آخر وقبض على عشرة آخرين
قال الجيش إنه أصاب آخر وقبض على عشرة آخرين

أعلن الجيش الأردني، الأربعاء، أنه أحبط محاولة تسلل لإحدى الدول المجاورة أسفرت عن مقتل أحد المتسللين.

وقال الجيش في بيان إن المنطقة العسكرية الجنوبية، نفذت، الأربعاء، عملية نوعية ضمن منطقة المسؤولية، أسفرت عن إحباط محاولة تسلل مجموعة من الأشخاص.

وأضاف البيان الذي نشر على موقع الجيش الأردني الالكتروني إن قوات حرس الحدود رصدت محاولة تسلل مجموعة من الأشخاص لإحدى الدول المجاورة، حيث تم تحريك دوريات رد الفعل السريع وتطبيق قواعد الاشتباك بالرماية المباشرة عليهم.

وتابع البيان أن العملية أسفرت عن مقتل أحد الأشخاص المتسللين، وإصابة آخر، وإلقاء القبض على 10 آخرين.

وأكد البيان أنه "تم تحويل المقبوض عليهم إلى الجهات المختصة".

ولم يذكر البيان مكان الحادث بالتفصيل أو الدولة المقصودة، لكن مسرح عمليات المنطقة الجنوبية يشمل الحدود مع السعودية ومع فلسطين المحتلة في منطقة وادي عربة.

وأكد أن القوات المسلحة الأردنية ستتعامل بكل قوة وحزم مع أي محاولات تسلل أو تهريب؛ حمايةً لحدود الوطن، ومنع كل من تسول له نفسه العبث بأمنه واستقراره.

 

التعليقات (2)
فلسطيني "فاهملكم منيح..."
الأربعاء، 02-11-2022 04:51 م
عجبني التعبير الرخيص من قبل الدولة الأردنية قال آيش؟ "دولة مجاورة" بالأحرى الإحتلال الإسرائيلي. هل يذكركم هكذا تعبير مضلل بمصطلح "التنسيق الأمني" بالأحرى العمالة والجوسسة مع محتل صهيوني أشكنازي استعماري أبيض. رجالات الضفة الشرقية ورجالات دولة السيسي في نفس الخانة. أنتم جواسيييييييس! وطبعا عيب هاظ الحكي إحنا إخوة مش هيك يا جدعان ويا غير شقيق؟ طول عمركم خون مع الرجل الأبيض. إذا أنا كذاب، كمان وصفي التل والشاذلي كذابين؟ مهوما فضحوكم أشكرة! هو انتو خليتو عيب!