رياضة عربية

تفاعل كبير مع "لقطة مؤثرة" لمدرب المغرب بعد نهاية مباراة إسبانيا (شاهد)

قام الركراكي بتقبيل رأس والدته قبل أن يعود إلى أرضية الملعب لمواصلة الاحتفال مع لاعبيه- FIFA / تويتر
قام الركراكي بتقبيل رأس والدته قبل أن يعود إلى أرضية الملعب لمواصلة الاحتفال مع لاعبيه- FIFA / تويتر

أظهر لاعبو المنتخب المغربي ومدربهم وليد الركراكي تعلقهم الكبير بأمهاتهم خلال مبارياتهم ببطولة كأس العالم قطر 2022، حيث حرصوا على حضورهن في الملعب لمشاهدتهم وهم يحققون نتائج تاريخية حتى الآن.


وفي مباراة أمس الثلاثاء أمام إسبانيا، حرص المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي على الاحتفال مع والدته بفوز "أسود الأطلس" على إسبانيا وتأهلهم لربع نهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخهم.

وعقب نهاية المباراة التي أقيمت في الدور ثمن النهائي لمونديال قطر بفوز المغرب بركلات الترجيح 3-0 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، توجه الركراكي مباشرة إلى المدرجات حيث كانت تتواجد والدته وارتمى في حضنها وسط تصفيق وتشجيع الجماهير المغربية.


وقام الركراكي بتقبيل رأس والدته قبل أن يعود إلى أرضية الملعب لمواصلة الاحتفال مع لاعبيه.

 

وبات المدرب الركراكي أول مدرب عربي يصل مع فريقه إلى دور ربع نهائي كأس العالم.

كما أصبح المغرب أول منتخب عربي يتأهل لربع نهائي كأس العالم ورابع منتخب أفريقي بعد الكاميرون (1990) والسنغال (2002) وغانا (2010).

ويواجه المنتخب المغربي في دور ربع نهائي مونديال قطر نظيره البرتغالي الذي تمكن من حسم تأهله باكتساحه سويسرا بستة أهداف مقابل هدف.

ويطمح أسود الأطلس للوصول إلى المربع الذهبي في المباراة التي تقام يوم السبت المقبل، رغم صعوبة المهمة أمام رفاق كريستيانو رونالدو.


التعليقات (0)

خبر عاجل