رياضة دولية

إبراهيموفيتش يتعرض لإصابة قوية قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم

تلقي هذه الإصابة بمزيد من الشكوك حيال اعتزال محتمل لإبراهموفيتش- sky / تويتر
تلقي هذه الإصابة بمزيد من الشكوك حيال اعتزال محتمل لإبراهموفيتش- sky / تويتر
تعرض النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لإصابة جديدة قد تبعده حتى نهاية الموسم، بعد إعلان ناديه ميلان الإيطالي السبت إصابته بربلة ساقه اليمنى.

وتعرّض المهاجم البالغ 41 عاماً للإصابة خلال عملية الإحماء، قبل فوز ميلان على ليتشي 2-0 الأسبوع الماضي، علماً بأن فريقه مدعو للحلول ضيفاً على روما السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من "سيري أ" حيث يحتل المركز الرابع.

ولم يكشف نادي ميلان عن المدة التي  سيغيبها إبراهيموفيتش، لكنه تحدّث عن "أمل ضئيل" بعودته قبل انتهاء الموسم مطلع حزيران/يونيو المقبل في إيطاليا.

وبعد أن لعب دوراً فاعلاً في عودة ميلان إلى الساحتين الإيطالية والقارية، لم يشارك زلاتان كثيراً في تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي هذا الموسم، إذ عاد إلى الملاعب في شباط/فبراير بعد خضوعه لجراحة في ركبته اليسرى في أيار/مايو 2022. وكان اللاعب عبّر عن رغبته بخوض كأس أوروبا 2024 مع منتخب بلاده عندما سيكون بعمر الثانية الأربعين.

استهل مباراة واحدة مع الفريق اللومباردي هذا الموسم، خلال الفوز على أودينيزي 3-1 في آذار/مارس الماضي، عندما أصبح أكبر مسجل في تاريخ الدوري المتوج ميلان بلقبه الموسم الماضي.

وتلقي هذه الإصابة بمزيد من الشكوك حيال اعتزال محتمل لإبراهموفيتش في نهاية الموسم، إذ ينتهي عقده في حزيران/يونيو ولم يُعلن بعد عن تجديده.

التعليقات (0)