رياضة دولية

أنشيلوتي يتحدث عن هوية بديل الحارس كورتوا في ريال مدريد

لم يحدد النادي الإسباني مدة غياب كورتوا- ELMONDO / إكس
لم يحدد النادي الإسباني مدة غياب كورتوا- ELMONDO / إكس
تحدث المدير الفني لنادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن هوية بديل الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا الذي تعرض لإصابة قوية مع الفريق الملكي.

وكان ريال مدريد، قد أعلن أمس الخميس، تعرض كورتوا لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى خلال التدريبات.

ولم يحدد النادي الإسباني مدة غياب كورتوا، لكن التقارير الصحفية في إسبانيا أشارت إلى أن الحارس البلجيكي قد يغيب عن معظم الموسم، إن لم يكن كله.

وتحدثت التقارير عن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، أو مواطنه كيبا أريزابالاغا، وحتى المغربي ياسين بونو، لتعويض كورتوا.

وفي المؤتمر الصحفي عشية مواجهة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو المقررة غدا السبت في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، لم يؤكد أنشيلوتي أو ينفي هذه التقارير، لكنه شدد على أنه يثق بحارس ريال مدريد الثاني، الأوكراني أندريه لونين.

وقال المدرب الإيطالي: "هناك ثقة كاملة في أندريه لونين، وسنرى ما سيحدث في  الأيام القادمة.. لو قمنا بالتعاقد مع حارس آخر يمكنه اللعب بقدميه ومميز في التصديات، لو حدث ذلك سيكون فقط بسبب رغبتنا في زيادة عدد حراسنا لأننا نثق في لونين، سنفكر بالأمر لأن لدينا بالفعل فران غونزاليس (حارس احتياطي ثالث) وهو يبلغ من العمر 17 سنة".

وعن حالة الفريق بعد إصابة كورتوا، قال أنشيلوتي: "من الناحية العاطفية يوم أمس لم يكن جيدا، هذه الأمور تحدث في كرة القدم، ولكننا نمنح الثقة للونين، هو حارس رائع وظهر بشكل جيد مؤخرا".

التعليقات (0)