رياضة عربية

محمد صلاح يوافق على الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي.. كم تبلغ الصفقة؟

قال الإعلام السعودي إن اتحاد جدة عرض مبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين على صلاح- إكس
قال الإعلام السعودي إن اتحاد جدة عرض مبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين على صلاح- إكس
أفادت تقارير صحفية بأن النجم المصري لفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، أعطى موافقته المبدئية للانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وقالت قنوات الكأس القطرية إن صلاح قد منح بالفعل الضوء الأخضر لإدارة العميد، قصد التفاوض مع نظيرتها في ليفربول.

ويرتبط "الفرعون المصري" بفريق الريدز بعقد يمتد لموسمين آخرين (حزيران/ يونيو 2025).



ووفقا لصحيفة الرياضية السعودية، فإن عرض اتحاد جدة إلى محمد صلاح يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، بالإضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني سيدفعها الفريق السعودي إلى ليفربول من أجل شراء المدة المتبقية في عقده.

وسبق وأن علق رامي عباس وكيل أعمال صلاح على التقارير الصحفية السعودية التي أشارت إلى رغبة نادي اتحاد جدة في التعاقد مع صلاح.

وكتب رامي عباس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "إذا كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا الموسم، فكنا لن نجدد التعاقد في الصيف الماضي، محمد صلاح لا يزال ملتزما مع ليفربول".

وانتقل محمد صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، حيث لعب 306 مباريات بقميص الريدز، سجل خلالها 186 هدفا وصنع 80.

وتوج الملك المصري مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020، وجائزة هداف الدوري ثلاث مرات.

اظهار أخبار متعلقة


وإذا تمت الصفقة، فإن صلاح سيلتحق بزميله السابق في فريق ليفربول، البرازيلي فابينيو، الذي حط الرحال في اتحاد جدة خلال هذه الصائفة، برفقة نجوم آخرين أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما.

وتعاقد الفريق السعودي مع النجم الفرنسي الآخر نغولو كانتي والبرتغالي غوتا فيليبي، ضمن الصفقات العالمية التي يعرفها الدوري السعودي لكرة القدم.
التعليقات (3)
واحد من الناس
الثلاثاء، 15-08-2023 10:21 م
لقب خادم الحرمين لا يمكن أن ينطبق على هؤلاء الخونة السفهاء
محمد علي
الثلاثاء، 15-08-2023 11:36 ص
سينهي مستقبله الكروي ،،،، ألم نشاهد تدني مستواه عندما كان يلعب مع منتخب مصر ،،،، اي لاعب موهوب يحتاج بيئة نجاح حتى يظهر ،،، و هذا ما لا يظهر في الدول العربيه ،،، تحتاج لأوروبا
خربها
الثلاثاء، 15-08-2023 11:26 ص
ينفق ابن سلمان مليارات على الراقصات و جلدة منفوخة و ذلك للسمعه العالمية أنه بعيد عن الإسلام بل يحاربه فقد خطف علماء الإسلام هذا او? و ثانيا إلهاء شعب الحرمين و لو كان يعمل لصالح الشعب لصرف هذه الأموال في مصالح الشعب فهناك من لا يجد علاج أو مسكن