رياضة دولية

إصابة جديدة "مؤثرة" في صفوف أرسنال تقلق المدرب أرتيتا

انضم ساكا إلى العديد من المصابين في فريق أرتيتا- أرسنال / إكس
انضم ساكا إلى العديد من المصابين في فريق أرتيتا- أرسنال / إكس
تلقى نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم خبرا غير سار، بعد تأكد انضمام نجمه بوكايو ساكا إلى لائحة المصابين في صفوف الفريق.

وخرج ساكا في الدقائق الأخيرة من التعادل في ديربي شمال لندن أمام توتنهام (2-2) الأحد في الدوري الممتاز، بعد تعرضه للإصابة.

وقال الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، الثلاثاء: "كان يعرج بعد المباراة. اضطررنا لحمله إلى خارج الملعب، وأمر من هذا النوع ليس بالإشارة الجيدة على الإطلاق"، كاشفاً عن عدم قدرة اللاعب على المشاركة في التمارين.


 وهو سيغيب بالتأكيد عن مباراة الدور الثالث لمسابقة كأس الرابطة الأربعاء على ملعب برينتفورد، فيما تحوم الشكوك حول تعافيه في الوقت المناسب للقاء بورنموث السبت في "بريميرليغ".

ولدى سؤاله عن إمكانية غياب ساكا عن مباراة الدوري ضد بورنموث، أجاب أرتيتا : "إنه احتمال، نعم".

وفي حال لم يكن ابن الـ22 عاماً جاهزاً لخوض مباراة السبت، سينهي ذلك مبارياته المتتالية في الدوري الممتاز، البالغة 86، في إنجاز قياسي في تاريخ النادي اللندني.

وانضم ساكا إلى العديد من المصابين في فريق أرتيتا، آخرهم الوافد الجديد ديكلان رايس، الذي استبدل خلال استراحة الشوطين ضد توتنهام بسبب مشكلة في الظهر.

وتشكّل خسارة ساكا لفترة طويلة، في حال حصل هذا الأمر، ضربة قاسية لفريق أرتيتا، بعد البداية الواعدة للدولي الشاب الذي سجل أربعة أهداف مع أربع تمريرات حاسمة في المباريات الثماني الأولى من الموسم في مختلف المسابقات.

التعليقات (0)