حقوق وحريات

مسيرة ضخمة غاضبة جنوب الهند رفضا للعدوان على غزة (شاهد)

الحشود الهندية الكبيرة أعلنت رفضها القاطع لاستمرار الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على غزة- إكس
الحشود الهندية الكبيرة أعلنت رفضها القاطع لاستمرار الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على غزة- إكس
تستمر الشعوب في كافة دول العالم، في بث مشاعر الغضب، لإعلان الرفض القاطع للعدوان الهمجي المتواصل على الأهالي في غزة، في انتهاك صارخ لكافة القوانين الدولية الإنسانية، وأمام مرأى العالم؛ وذلك من خلال الخروج للشوارع متظاهرين، ومطالبين بالوقف الفوري للقصف الأهوج للاحتلال الإسرائيلي في غزة.

وشهدت ولاية كيرلا جنوبي الهند، السبت، مسيرة حاشدة، خرج إليها الملايين من الهنود، تلبية لدعوة "حزب الرابطة الإسلامي"، من أجل التنديد بعدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل متسارع جُملة من الصور ومقاطع الفيديو، التي توثق بالصوت والصورة الحشود الهندية الكبيرة، التي قالت كلمتها اليوم، وأعلنت رفضها القاطع لاستمرار الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على غزة، وتنديدا بجرائم الإبادة الجماعية التي يقترفها الاحتلال بحق آلاف الأطفال والنساء؛ ناهيك عن قطعه الاتصالات بشكل كامل عن القطاع.

تجدر الإشارة، إلى أن أهالي غزة، شهدوا إحدى أكثر الليالي دموية مع دخول عدوان الاحتلال الإسرائيلي الوحشي على القطاع يومه الثاني والعشرين، حيث كثفت آلة الدمار والقتل الإسرائيلية قصفها جوا وبرا وبحرا، ما أدى إلى انقطاع كافة خدمات الاتصالات والإنترنت وسط مخاوف من مجازر مروعة في حق المدنيين الفلسطينيين بعد عزلهم عن العالم.

اظهار أخبار متعلقة


وشن جيش الاحتلال على مدار الساعات الماضية قصفا عنيفا على مختلف مناطق غزة، تركز في محيط مستشفيي الشفاء والإندونيسي وسط القطاع، إذ أغارت المقاتلات الإسرائيلية أكثر من عشر مرات على محيط هذين المستشفيين، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".
التعليقات (1)

خبر عاجل