رياضة دولية

بنزيما يسجل "هاتريك" ويعيد الاتحاد إلى سكة الانتصارات بعد رحيل نونو سانتو

بنزيما 36 سنة قاد الاتحاد إلى العودة لسكة الانتصارات- موقع النادي
بنزيما 36 سنة قاد الاتحاد إلى العودة لسكة الانتصارات- موقع النادي
قاد النجم الفرنسي كريم بنزيما، فريقه اتحاد جدة إلى الفوز على أبها بأربعة أهداف لاثنين، موقعا على أول هاتريك له، رفقة "النمور" في الدوري السعودي الممتاز "دوري روشن".

المباراة أقيمت على ملعب "الأمير عبد الله الفيصل" بجدة، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، واستعاد خلالها صاحب الأرض ذاكرة الانتصارات بعد 50 يوما من النتائج السلبية.

وفي أول مباراة بعد إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو، افتتح بنزيما (36 عاما) التسجيل لأصحاب الضيافة من ضربة جزاء في الدقيقة 38، احتسبت بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو "VAR" لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

وبعد 6 دقائق من انطلاقة الشوط الثاني، أدرك الضيوف التعادل بأقدام الكاميروني كارل توكو إيكامبي، لكن الاتحاد عاد ليتقدم بعد 3 دقائق فقط، بهدف للبرازيلي إيغور كورونادو بتمريرة رائعة من النجم الفرنسي.

وواصل بنزيما مسلسل التألق وسجل هدفين في غضون 3 دقائق فقط وتحديدا في الدقيقتين 67، و69، ليكمل رباعية حامل اللقب في المباراة، وقلص فريق أبها الفارق بهدف ثان، حمل توقيع اللاعب فهد الجميعة في الدقيقة 85.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الاتحاد لـ24 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب أندية الدوري، وبفارق 11 نقطة عن الهلال، المتصدر، بينما يستمر أبها في المركز الـ13 بين 18 فريقا برصيد 13 نقطة.
التعليقات (0)