سياسة عربية

الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في مخيم جباليا.. وارتقاء 31 شهيد (شاهد)

الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في مخيم جباليا -الأناضول
الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في مخيم جباليا -الأناضول
أفادت وسائل إعلام فلسطينية، مساء الاثنين، بأن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة جديدة ودمر مربعاً سكنياً بالكامل في مخيم جباليا شمال قطاع غزة

بالتزامن مع ذلك فقد شن الاحتلال الإسرائيلي غارات عنيفة على مناطق متفرقة من قطاع غزة شملت دير البلح وخانيونس ومناطق أخرى، ما أوقع شهداء وجرحى.

وأوقعت الغارات الإسرائيلية على جباليا 31 شهيداً حتى اللحظة و9 إصابات، فيما دمرت 12 منزلاً تدميراً كلياً. 


وفي وقت سابق، أعلنت وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" عن ارتقاء نحو 30 شهيداً بقصف طائرات الاحتلال منزلين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة. 


ووصل 6 شهداء وعدد من الإصابات إلى المستشفى الإندونيسي جراء قصف منزل لعائلة السواركة بجانب مدرسة الفاخورة وسط مخيم جباليا، بحسب وسائل اعلام فلسطينية. 

واستشهد لاعبو كرة الطائرة أبطال المنتخب الوطني الفلسطيني الشهيد حسن زعيتر والشهيد إبراهيم قصيعة بسبب استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمخيم جباليا شمال قطاع غزة .


في سياق متصل أعلنت كتائب القسام أنها استهدفت "تل أبيب" برشقات من الصواريخ رداً على القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة والذي أوقع آلاف الشهداء خلال أربعين يوماً مضت. وقد دوت صفارات الإنذار، مساء الاثنين، في جميع أنحاء وسط الكيان المحتل، وضمن ذلك "تل أبيب"، فيما أصاب صاروخ منزلاً بشكل مباشر في إحدى مستوطنات "غلاف غزة".

ومنذ 39 يوما، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي حربا مدمرة على غزة، خلّفت 11 ألفا و240 شهيدا فلسطينيا، بينهم 4 آلاف و630 طفلا، و3 آلاف و130 امرأة، فضلا عن 29 ألف مصاب، 70 بالمئة منهم من الأطفال والنساء، وفقا لمصادر رسمية فلسطينية مساء الاثنين.
التعليقات (0)