رياضة دولية

السيتي يتعثر أمام توتنهام بمباراة "مجنونة".. وهالاند ينفجر غضبا (شاهد)

هالاند احتج بشدة على قرار حكم المباراة احتساب خطأ له بدلا من منحه الأفضلية في فرصة محققة- جيتي
هالاند احتج بشدة على قرار حكم المباراة احتساب خطأ له بدلا من منحه الأفضلية في فرصة محققة- جيتي
تعثر بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر سيتي، على أرضه وبين جمهوره، أمام توتنهام هوتسبير الأحد، في مباراة "مجنونة بالأهداف".

وسجل ديان كولوسيفسكي لاعب توتنهام هوتسبير هدف التعادل بضربة رأس قرب النهاية، ليمنح فريقه التعادل 3-3 مع مستضيفه السيتي.

وبدا أن هدف جاك جريليش في الدقيقة 81 قد ضمن النقاط لفريق المدرب بيب غوارديولا، لكن كولوسيفسكي سجل في الدقيقة 90 ليتعادل سيتي للمرة الثالثة على التوالي في الدوري هذا الموسم.

وترك السيتي في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال المتصدر، ونقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

اظهار أخبار متعلقة


وظهر فريق المدرب بيب غوارديولا غاضبا جدا في الوقت المحتسب بدل الضائع، عندما كان جريليش يتقدم نحو المرمى، ولكن تم إيقاف اللعب بسبب خطأ ضد إيرلينج هالاند في أثناء بناء الهجمة.

وانفجر هالاند غضبا من الحكم، ووجه شتائم، ما دفع حكم المباراة لتوجيه إنذار له.

ولعب توتنهام بالنار في بعض الأحيان، وكان من الممكن أن يؤدي ذلك لتقدم سيتي بفارق كبير قبل نهاية الشوط الأول لولا العارضة.

لكن فريق المدرب أنجي بوستيكوجلو تمسك بمبادئه الهجومية، وأنهى سلسلة من الهزائم امتدت لثلاث مباريات متتالية، رغم غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة والإيقاف.

ونادرا ما تكون المواجهات بين الفريقين مملة، حيث خسر سيتي بشكل مفاجئ في ثلاث من بين آخر أربع مواجهات في الدوري أمام الفريق القادم من شمال لندن.

واستغرق الأمر ست دقائق فقط، حتى أصاب توتنهام منافسه صاحب الأرض بالذهول، حيث تفوق سون هيونج-مين على جيريمي دوكو اثر تمريرة من كولوسيفسكي، وأطلق تسديدة في مرمى إيدرسون حارس سيتي.

لكن بعدها بثلاث دقائق، سجل سون هدفا بالخطأ في مرماه بعد تمريرة عرضية من جوليان ألفاريز ارتدت من فخذ اللاعب الكوري الجنوبي.

وكلف هوس توتنهام بلعب الكرة من الخلف الفريق غاليا في الدقيقة 31، حيث فقد الكرة، وتبادل لاعبو سيتي التمريرات، قبل أن يرسل ألفاريز تمريرة إلى فيل فودن ليسجل في الشباك.

وحرم إطار المرمى الثنائي ألفاريز ودوكو من التسجيل، وأهدر هالاند بضع فرص رائعة، بينما تماسك توتنهام بشدة قبل نهاية الشوط الأول.

وتراجع ضغط سيتي في الشوط الثاني، واستطاع جيوفاني لو سيلسو معادلة النتيجة قبل النهاية المحمومة للمباراة التي خطفت الأنفاس.
التعليقات (0)