سياسة عربية

ملك الأردن يزور مصر لبحث تطورات العدوان على غزة مع السيسي

تأتي الزيارة التي لم يتم الإعلان عن مدتها، في وقت تتصاعد فيه وحشية العدوان على قطاع غزة، ومحاولات للتوصل إلى صفقة تبادل أسرى- الأناضول
تأتي الزيارة التي لم يتم الإعلان عن مدتها، في وقت تتصاعد فيه وحشية العدوان على قطاع غزة، ومحاولات للتوصل إلى صفقة تبادل أسرى- الأناضول
توجه العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، الأربعاء، إلى مصر في زيارة لبحث تطورات الأوضاع في قطاع غزة مع رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، بحسب الديوان الملكي الهاشمي.

وأفاد الديوان الملكي الأردني في بيان مقتضب عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، بأن الملك عبد الله الثاني غادر البلاد "في زيارة إلى القاهرة يلتقي خلالها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لبحث التطورات الخطيرة في غزة، وسبل وقف إطلاق النار في القطاع".


وتأتي الزيارة التي لم يتم الإعلان عن مدتها، في وقت تتصاعد فيه وحشية العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، وسط مساع إقليمية للتوصل إلى صفقة تبادل أسرى بعد إعلان الاحتلال استعداده لتهدئة جديدة.

وكان الملك الأردني طالب في أكثر من مناسبة بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة وحماية المدنيين، كما أنه حذر من أن استمرار العدوان الإسرائيلي، الذي ستكون له تبعات كارثية على المنطقة بأكملها.

اظهار أخبار متعلقة


ولليوم الـ82 على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة، مخلفا مجازر مروعة بحق المدنيين، لا سيما الأطفال والنساء منهم. 

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى نحو 21 ألف شهيد، جلهم من النساء والأطفال، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ54 ألف مصاب بجروح مختلفة، بحسب مصادر فلسطينية.

التعليقات (0)