سياسة عربية

استهدافات متلاحقة من القسام للاحتلال شمال وجنوب القطاع.. كمائن مختلفة (شاهد)

جنديان للاحتلال رصدهما القسام شمال غزة- إعلام القسام
جنديان للاحتلال رصدهما القسام شمال غزة- إعلام القسام
أعلنت كتائب القسام، أنها نفذت مجموعة من الاستهدافات لقوات الاحتلال، خلال المعارك الجارية في قطاع غزة، وكان عدد كبير منها في شمال قطاع غزة.

وقالت الكتائب في بيانات متلاحقة عبر حسابها بتطبيق تليغرام، إنها استهدفت ناقلة جنود، في موقع الخليل العسكري، شرق حي التفاح، بقذيفة الياسين 105.

كما استهدفت ناقلة جنود أخرى، على جبل الريس شرق حي التفاح، بقذيفة الياسين 105، واشتبكوا مع جنود كانوا حولها وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

ولفتت إلى أن مقاتليها فجروا ناقلة جنود بقذيفة الياسين 105، بالقرب من المقبرة الشرقية شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة، إضافة إلى استهداف ناقلة جنود بمدينة خانيونس جنوب القطاع.

وفي منطقة معن جنوب شرق خانيونس، قالت الكتائب إن مقاتليها، استهدفوا جرافتين للاحتلال، بعبوتين مضادتين للدروع، كما استهدفوا دبابة من نوع ميركافاه، قرب المقبرة الشرقية في جباليا شمال القطاع.

اظهار أخبار متعلقة



وفي جباليا كذلك، قالت إن مقاتليها اشتبكوا مع قوة راجلة، من 12 جنديا، وأجهزوا على 4 من مسافة صفر بالقرب من المقبرة الشرقية.

واستهدفت القسام، دبابة وجرافة عسكرية، بقذائف الياسين، في منطقة البطن السمين، جنوب خانيونس، إضافة إلى استهداف تجمعات للاحتلال، بقذائف الهاون، شرق جباليا شمال القطاع.

وفي كل من جباليا ومنطقة الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة، استهدف مقاتلو القسام، قوتين خاصتين، متحصنتين في مبنيين، بقذائف "تي بي جي"، واشتبكوا معهما، مشيرين إلى إيقاع الجنود بين قتيل وجريح.

وفجرت كتائب القسام، فوهة نفق، بقوة راجلة للاحتلال، شرق حي التفاح، بعد استدراجها للمكان، إضافة إلى استهداف دبابة ميركافاه، يعتليها 3 جنود بقذيفة الياسين 105 شرق حي التفاح بمدينة غزة.


التعليقات (0)