رياضة عربية

بعبارة غير لائقة.. نجم مصر السابق "ميدو" يسخر من صلاح

تعرض صلاح للإصابة في مباراة مصر وغانا ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا- SKY / إكس
تعرض صلاح للإصابة في مباراة مصر وغانا ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا- SKY / إكس
أثار النجم الدولي المصري السابق أحمد حسام "ميدو"، جدلا واسعا بعد هجومه اللاذع على محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، بسبب رحيله عن معسكر الفراعنة.

سخر أحمد حسام ميدو من محمد صلاح بعد أن نشر الأخير تغريدة على حسابه، و"ستوري" عبر إنستغرام، يوضح خلالها بدء البرنامج العلاجي للعودة للياقة اللازمة استعدادا للمشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا حال بلوغ مراحل متقدمة.


ونشر "ميدو" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، عبارة ساخرة من قائد الفراعنة، بصورة من تدريبات صلاح في ليفربول، ملمحًا إلى أن مثل هذه التدريبات كان من الممكن أن يؤديها في معسكر المنتخب في كوت ديفوار دون أن يرحل إلى إنجلترا.


وبعدها بلحظات، نشر أحمد حسام "ميدو" تدوينة جديدة، تراجع فيها عن سخريته من الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول، قائلا: "يا جماعه أنا بهزر والله واكتر واحد دافعت عن صلاح في موقفه بس أنا لو مكانه دلوقتي هنزل صورة وانا في مركبة فضاء بتعالج بالأوزون مش صورة تقويات بالاساتيك".

وتعرض صلاح للإصابة في مباراة مصر وغانا ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا 2023، وعلى إثرها سيغيب قرابة 7-10 أيام، وهو ما أعلنه الجهاز الطبي لمنتخب مصر.

 
التعليقات (0)