ملفات وتقارير

عبد الرحمن يوسف: الدستور "تحت أحذية الجيل الجديد"

عبد الرحمن يوسف
عبد الرحمن يوسف
قال الشاعر والناشط المصري عبد الرحمن يوسف إن الدستور الجديد "شايب وعايب"، للدلالة على أن الدستور ليس معيبا فقط، بل إنه مرفوض كذلك من جيل الشباب.

وأضاف الشاعر المعروف بمعارضته للانقلاب في مقال خاص بـ "عربي 21" إنه توقع قبل أسابيع أن يكون مكان الدستور "تحت أحذية الجيل الجديد"، مشيرا إلى أنه لم يكن متوقعا أن تتحقق نبوءته بهذه السرعة، حيث أن معظم من شارك في الاستفتاء على الدستور هم من جيل "العجائز"، على حد قوله.

وأكد عبد الرحمن يوسف في مقاله الذي نشر اليوم إنه سخر ما وهبه الله من قدرة على الكلام والكتابة للدفاع عن مصر وعن الحق وعن المظلومين، سائلا الله أن يعينه على أن يبقى رافضا لمهادنة أي ظالم، بحسب المقال. 

لقراءة المقال الأخير للشاعر عبد الرحمن يوسف في "عربي 21" من هنا
التعليقات (11)
doaa
السبت، 18-01-2014 10:59 م
هيفهموك بعدين لان مش اى حد يفهم جزاك الله خيرا
sabeer kheder.
السبت، 18-01-2014 10:18 م
إنت ناصب نفسك تتحدث علي جميع الشباب مين فوضك يا ناشط وبعدين قولي إيه هو مصدر دخلك وإنت لا تمثل إلا نفسك فقط عيب عليك تقول كلام زي ده الدسنور الجديد يمكن المجلس النيابي القادم لوفيه حاجة عاوزة تتغير يطرحها المجلس القادم في إستفتااء علي الشعب وتتغير ياراجل عيب عليك انت مصري وإوزن كلامك وأرجو أن لا تكون شايب وعايب دي كلمة بتقولها ستي الله يرحمها وهي كانت جاهلة متبقاش جاهل زيها وتقلدها في الكلمة دى إرحم وطنك الله يرحمك وحث الشباب علي العمل والانتاج عشان يشرفوا وطنهم .
محمد
السبت، 18-01-2014 10:12 م
الهم انر لك الطريق لما فيه الخير
حسبى الله ونعم الوكيل
السبت، 18-01-2014 10:00 م
لاتهتم اىها المناضل الحر فنحن على اعتاب نكسه جديده تتجيش المصرى كما كنا نعشق بياده عبد الناصر وجيشه
بحق ربنا انت انسان بكل قمه الاخلاق
السبت، 18-01-2014 09:51 م
انت انسان محترم ومن الشرفاء