سياسة عربية

موقع للمعارضة: طائرات الأسد تقصف بالخطأ مواقع لحزب الله

حزب الله يقاتل في سوريا إلى جانب النظام السوري - أرشيفية
حزب الله يقاتل في سوريا إلى جانب النظام السوري - أرشيفية
نشر موقع تابع للمعارضة السورية خبرا الأربعاء، يفيد بقصف طائرات الأسد لمواقع تابعة لحزب الله بالخطأ في ريف دمشق الغربي، خلال اشتباكات مع المعارضة السورية، ضِمْن معركة "توحيد الراية"، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

ونقل موقع "الدرر الشامية" عن مصادر محلية لم يسمها قولها، إن الطيران المروحي التابع للقوات النظامية ألقى أربعة براميل متفجرة بالخطأ على مواقع تتمركز فيها عناصر حليفه حزب الله، في الحارات الشرقية والغربية لبلدة ماعص في ريف دمشق الغربي، التي تعدّ أكبر ثكنة عسكرية للحزب وتضم أكثر من 250 مقاتلا، بالإضافة إلى 14 آلية عسكرية.

ولم تتأكد "عربي21" من صحة هذه المعلومات من مصدر مستقل.  

وأكدت المصادر للموقع السوري التابع للمعارضة، أن عملية القصف أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف عناصر حزب الله وقوات الأسد، وأنه جرى في الوقت ذاته قصف لكتائب المعارضة السورية على ثكنات حزب الله في الحارة الشرقية لبلدة ماعص، بقذائف الهاون، ضِمْن معركة أطلقوا عليها "توحيد الراية"، وقالوا إنهم حققوا إصابات مباشرة.

يأتي هذا في وقت تتواصل فيه الاشتباكات العنيفة لليوم الثاني على التوالي بين كتائب المعارضة السورية وقوات النظام على جبهات ريف دمشق الغربي، ضِمْن المعركة التي تهدف المعارضة من خلالها إلى استعادة السيطرة على بلدات الدناجي وتلول مرعي والسرجة والعروس، من قبضة النظام السوري وحلفائه.
التعليقات (0)