سياسة عربية

إبراهيم عيسى للسعودية: ما هو موقفكم من الإخوان؟ (فيديو)

الإعلامي المصري إبراهيم عيسى - أرشيفية
الإعلامي المصري إبراهيم عيسى - أرشيفية
طالب الإعلامي المصري إبراهيم عيسى السعودية بتوضيح موقفها وسياستها تجاه جماعة الإخوان المسلمين.

وقال في برنامجه التلفزيوني "25/30" الذي يعرض على قناة "اون تى في" الفضائية: "إن من حق الشعوب العربية وأولها الشعب السعودي، معرفة موقف السعودية من تيارات الإسلام السياسي، خاصة جماعة الإخوان المسلمين".

وأشار عيسى إلى أن السعودية حرة في مواقفها وسياساتها، ولكن لا بد للشعوب أن تعرف وتطلع على موقف المملكة من الإخوان سواء كان إيجابيا أو سلبيا، لافتا إلى أن موقف الملك الراحل عبدالله بن عبد العزيز كان واضحا في هذا الشأن.







التعليقات (6)
Tarek
الخميس، 30-04-2015 05:50 م
احسبها زى ماتحسبها ... فى جميع الاحوال الثورة هاتكنسكم فى مزبلة التاريخ ولكن بعد محاكمتكم فى محاكم ثورية
WTF
الخميس، 30-04-2015 05:38 م
وماهي علاقتك بالموضوع يابو حمالات ؟؟ سواء السعودية ترحب بالاخوان او تحضرها .. ما الذي يزعجكم يابتوع الرز؟ ام انها خطوة للحصول على رز يابو حمالات انت وسيدك سيسي
بدر مساعد
الخميس، 30-04-2015 03:49 م
يجب أن يكون الموقف عادلا وليس جائر مثل موقع المملكة بعهد الملك عبدالله رحمة الله عليه والموقف المصري الحالي الذي والله اني خايف على مصر كلها من الظلم اللي قاعدين يعملون بحق الإخوان. .
علي الزهراني
الخميس، 30-04-2015 08:21 ص
بكل اسف بعض الاعلاميين المصريين لم يكتفو بالشاركة في خراب مصر بل وصل بهم الامر بالبحث عدوات جديده لمصر والتطاول من بعض الاعلاميين المصريين على السعوديه رغم وقوف السعوديه الي جانب مصر في احلك الضروف التي تمر بها مصر هذي التصرفات تصدر من بعض الاعلاميين ومصر بآمس الحاجة لاشقائها فنحن بالمملكة لا نبحث عن قيادة الامة العربيه لاننا نعرف قدر ومقام مصر في الامتين العربيه والاسلاميه فليت ابنائها يعرفون قدر ومكانة مصر ويتصرفون مثل الكبار وعليهم تطبيق الحمة التي تقول . من لا تصستيع ان تكسبه وده فلا تعاديه
امير
الخميس، 30-04-2015 05:24 ص
مع الاسف واستميحكم عذرا اعلم ان هذه الكلمة مقززه للاخرين ولكن هي الرد المناسب لهذا القرد ( كول خرا )

خبر عاجل