سياسة عربية

محلب: اكتشاف حقل الغاز رسالة من ربنا إنه واقف معانا (فيديو)

محلب قال إن الاكتشاف لن يدع مصر تحتاج أحدا في قطاع الغاز - أرشيفية
محلب قال إن الاكتشاف لن يدع مصر تحتاج أحدا في قطاع الغاز - أرشيفية
اعتبر رئيس وزراء الانقلاب بمصر إبراهيم محلب أنباء اكتشاف حقل غاز في المياه الإقليمية المصرية بأنه "رسالة من ربنا إنه واقف مع مصر وشعب مصر وراضي عننا".

وقال محلب في اتصال مع قناة مصرية: "الحمد لله الواحد لازم يشكر ربنا وهذا الاكتشاف سيؤدي إلى تحول كبير في سيناريو الطاقة بمصر، وسيساعد على تشغيل محطات الكهرباء التي أنشأناها، دون احتياج أي شيء من أي دولة"، على حد زعمه.

وأضاف أن "هذا الاكتشاف سيجعل مصر واعدة، وسيساهم في تشغيل آلاف الشباب"، متابعًا: "الأمل كبير، وسنرى قفزات ستبهر العالم كله"، على حد قوله.

وتابع: "أنا لا أريد استباق الأحداث، سنصدر خلال الأيام المقبلة بيانًا صحفيًا، سنعلن فيه عن كافة التفاصيل الخاصة بهذا الاكتشاف".

وكانت شركة إيني الإيطالية أعلنت الأحد، عن اكتشاف غاز طبيعي بالمياه الإقليمية المصرية بالبحر المتوسط، مشيرة إلى أنه يتضمن احتياطات أصلية تقدر بحوالي 30 تريليون قدم مكعب، وفقا للصحف المصرية التي نقلت الخبر.


التعليقات (2)
منتصر
الإثنين، 31-08-2015 01:05 م
محلب والأيمان !!! إعلامي تافه ورئيس وزراء فاسد وجميعهم انقلابيون ظلمة وقتلة ومن ثم يتكلمون عن الايمان وان ربنا معهم !!!! أنظروا كيف يستغلون هذا الكشف في السياسة لتخدير الشعب المصري، هذا يبين المأزق الذي هم فيه الآن.
من بلد العرص
الإثنين، 31-08-2015 11:09 ص
فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ حَتَّى? إِذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُم بَغْتَةً فَإِذَا هُم مُّبْلِسُونَ الأنعام (44)