فنون منوعة

"إحنا رجال الضفة".. كليب إنشادي لدعم انتفاضة القدس (فيديو)

تتوعد الأنشودة الإسرائيليين بالمزيد من عمليات الطعن والدهس - أرشيفية
تتوعد الأنشودة الإسرائيليين بالمزيد من عمليات الطعن والدهس - أرشيفية
أطلق فريق "الوفاء للفن الإسلامي" كليبا إنشاديا جديدا حمل اسم "إحنا رجال الضفة"، داعيا أهالي الضفة الغربية للمقاومة، وإشادة بالانتفاضة الثالثة التي انطلقت منذ بداية تشرين الأول/ أكتوبر.

وتدعو كلمات الأنشودة أبناء الضفة الغربية إلى تصعيد المقاومة، فيما تتوعد الاحتلال الإسرائيلي بالمزيد من الاستشهاديين، عدا عن سيل عمليات الطعن وإطلاق النار والدهس البطولية.

وتتطرق الأنشودة إلى العمليات الاستشهادية التي كانت المقاومة تنفذها خلال انتفاضة الأقصى، والتي كان من أبرز معالمها تفجير الباصات الإسرائيلية، فيما حثت شباب الضفة على الثأر للحرائر ولدماء الشهداء.

وتأتي الأنشودة الجديدة بعد أنشودة "أخت المرجلة" التي قدمها فريق الوفاء للفن الإسلامي، والتي لاقت صدى واسعا وانتشرت بشكل كبير على الشبكة العنكبوتية، كما نشرتها أغلب وسائل الإعلام المحلية والفضائية الفلسطينية، فيما كان لها حضور كبير في شوارع الأراضي المحتلة كافة، حتى حضرت في أفراح المواطنين المناسبات الوطنية المختلفة.

وأشار موقع "أمامة" التابع لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إلى أن فريق "الوفاء للفن الإسلامي"، أسسه مجموعة من الأسرى المحررين الذين تم تحريرهم ضمن صفقة "وفاء الأحرار"، بينما يهتم بإصداراته العديدة بتمجيد المقاومة والدعوة إلى تحرير فلسطين.

التعليقات (0)