حول العالم

"هل أزوج زوجتي لصديقي".. ابن حميد يجيب عن سؤال مثير (شاهد)

ابن حميد حذر المتصل من أن هذا التفكير قد يؤدي إلى "مسلك خطير"- أرشيفية
ابن حميد حذر المتصل من أن هذا التفكير قد يؤدي إلى "مسلك خطير"- أرشيفية
أجاب إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف، الشيخ صالح بن حميد، عن سؤال أحد المتصلين استفتاه بجواز تطليق زوجته وتزويجها لآخر مؤقتا؛ لغايات الإقامة في السعودية.

وحذّر ابن حميد المتصل من خطورة السير في مثل هذه الإجراءات، قائلا إنه "مسلك خطير".

حديث المتصل وابن حميد جاء خلال برنامج الفتاوى "نور على الدرب"، على إذاعة القرآن/ السعودية.

وتشكّل إجراءات الإقامة في السعودية عوائق أمام نسبة من الوافدين، لا سيما مع فرض رسوم إضافية في الآونة الأخيرة شملت عدة قطاعات.




التعليقات (2)
عربي سوري
الأحد، 26-02-2017 03:35 م
انتم يا خليج. كل الذي يحصل للسوريين والعراقيين من تهجير وقتل ووو. إلخ في رقبة كل شخص خليجي. والله يلي ستحوا ماتوا. لعمة ضربكم لك افتحوا حدودكم للمهاجرين لك انتوا والله حرام تكونوا عرب تعطوا وتبوسوا ط.. الأمريكي أو الغربي لأنكم عبيد. لعمه ضربكم إذا حدا سألني من اي دوله أجنبية ليش العرب ما استقبل اللاجئين. والله ما اعرف شو اقول يقلي مو مسلمين ومع بعض ولبعض. والله شوهتوا سمعه المسلمين في العالم انتم يا خليج عرفوا يتحكموا فيكم عن طريق إرسال الشراميط من روسيا وأمريكا وأوربا إلى دول الخليج. هون بالأساس عند الخليجي بشكل عام مافي عقل ولا اي شي لحتى يفكر بعقله. لك حسبي الله ونعم الوكيل عليكم يا... لك والشغلة يلي تزعج يقولون نحن مسلمون ويد واحدة. شوفوا أوربا وأمريكا يا خليج واقفين مع بعض. بس انتو مافي تفكير أتقوا الله وخافوا الله الله لا يعطيكم العافيه يا خليج لعمه شو كرهناهم يا خليج كلكم.
مصري
الأحد، 26-02-2017 07:44 ص
هذا سؤال غبي بحق