سياسة عربية

هيئة الأمر بالمعروف السعودية تهاجم الإخوان.. "خوارج العصر"

السند: تغلغلوا في كل مؤسسات الدولة بما فيها الهيئات ونسعى جاهدين إلى محاربة فكرهم- موقع الهيئة

شنّ رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية، عبد الرحمن السند، هجوما عنيفا على جماعة الإخوان المسلمين، واصفا إياها بـ"خوارج العصر".

 

وقال السند في حوار مع قناة "العربية"، إن "الإخوان المسلمين خوارج، كلما خرج منهم قرن قُطع حتى يخرج في عراضهم الدجال، أي حتى قيام الساعة".

 

وتابع: "تغلغلوا في كل مؤسسات الدولة، بما فيها الهيئات، ونسعى جاهدين إلى محاربة فكرهم، لأنهم طلاب حكم، ويوغرون الصدور على ولاة الأمور".

 وفي السياق ذاته، وضمن حملة الهيئة بعنوان (الخوارج شرار الخلق)، أقامت وحدة الأمن الفكري فيها محاضرة قدّمها الداعية السلفي الشهر عبد العزيز الريس، هاجم فيها الإخوان بشدة.

 

واعتبر الريس أن الخوارج "كجماعة الإخوان، وما تفرع منها مثل السرورية والبنائية والقطبية"، هم خطر على المجتمع.

 

وأشاد الريّس بجهود السعودية في مواجهة هذه الجماعات منذ تأسيسها على يد الملك عبد العزيز، إلى عهد الملك سلمان، رغم أن السعودية استضافت لسنوات طويلة قيادات من جماعة الإخوان.

 

وتشن السعودية منذ وصول ولي العهد محمد بن سلمان إلى السلطة، هجوما عنيفا على جماعة الإخوان المسلمين، وتتهمها برعاية الإرهاب، والترويج له.

 

 

 

#الإخوان المسلمون خوارج، كلما خرج منهم قرن قُطع حتى يخرج في عراضهم الدجال، أي حتى قيام الساعة، وقد تغلغلوا في كل مؤسسات الدولة، بما فيها الهيئات، ونسعى جاهدين إلى محاربة فكرهم، لأنهم طلاب حكم، ويوغرون الصدور على ولاة الأمور!

 

رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في #السعودية لقناة #العربية: أصبح أعضاء الهيئة يستقبلون السيّاح بالورود والابتسامات، ومذيع القناة يعلّق ساخراً: "ما عاد فيه خيزرانات زي أول"، و "حتى في عيد الحب صاروا (أعضاء الهيئة) هم كمان يجيبون ورود حمراء"، فيردّ الضيف: نحن رحمة للناس!