سياسة عربية

كوشنر يصف صائب عريقات بالفاشل.. هكذا رد عليه

عريقات لكوشنر: فشلنا بسبب أمثالك- الأناضول
عريقات لكوشنر: فشلنا بسبب أمثالك- الأناضول

وصف مستشار الرئيس الأمريكى جاريد كوشنر، كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات بالفاشل.

 

وقال كوشنر في مقابلة تلفزيونية على قناة "MBC مصر" السعودية: "كبير مفاوضات منذ 25 عاما، ولم يصل لأي اتفاق، هذا الرجل لديه رقم قياسي من الفشل في عقد صفقات السلام".


وأضاف: "يقول (عريقات) إن خريطة ترامب لا تقدم أي جديد، وأن هناك خرائط أخرى صادرة من قبل، أعتقد أنه رسمها على منديل ورقي وتخلص منه بعد ذلك".

بدوره، رد أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، على كوشنر.


وقال عريقات عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"، "جاريد كوشنير: (صائب عريقات فشل فى التوصل لاتفاق سلام لشعبه)، صائب عريقات لكوشنير: إنها بسبب أمثالك الذين يريدون الإملاءات، والذين اعتقدوا أنهم يستطيعون فرض (أبرتهايد نتنياهو) على الشعب الفلسطيني للأبد".

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الثلاثاء الماضي، خطته لتسوية القضية الفلسطينية الإسرائيلية، المعروفة باسم "صفقة القرن"، وسط حضور من كبار المسؤولين بإدارة ترامب، ورئيس حكومة تصريف الأعمال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، وسفراء عُمان والإمارات والبحرين.

 

 

اقرأ أيضا: كوشنر: خطة ترامب قابلة للتطبيق وننتظر ردا إيجابيا

التعليقات (5)
مصري
الإثنين، 03-02-2020 08:58 ص
لعنة الله علي جواسيس و عملاء الموساد الذين يحكمون بلادنا العربية المحتلة .
ابوعمر
الإثنين، 03-02-2020 07:53 ص
ارهابي متشبع الى حد التخمة بالأنجيل والتوراة يصف أحد المتصهينين الأعراب....
عمار بن يوسف
الإثنين، 03-02-2020 06:20 ص
بعيداً عن مماحكة الولد كوشنير، فكبير المفاوضين الفلسطيني صائب عريقات سجل رقماً قياسياً ككبير الفاشلين في التفاوض، وباعترافه شخصياً.. سحقاً.
السفير
الإثنين، 03-02-2020 05:25 ص
هذا احتلال ولا مجال لأي حوار أو صفقة معه الا الرحيل التام وممكن أمريكا تعمل صفقة مع الصهاينة وتقدم لهم قطعة أرض يعيشون فيها ويمرحون بكل حب وسلام ...
كاشير
الإثنين، 03-02-2020 04:55 ص
يا كشنر الوسيم وهل التجبر والتسلط ولاحتلال والغش والخداع والتملق والعنصرية والتطاول على أملاك الغير والتدخل في شؤون أكبر منك بالجهل يعتبر نجاح ..روح العب في بورصات وكازينوهات نيويورك مع أقرانك تاريخ العرب أكبر منك ومن غيرك وعجبي قبل أيام كنت بتبحث عمن ينقدك من فشلك واليوم بتحل مشاكل تاريخ ودول وعقيدة...عجبي