سياسة دولية

علم إسرائيل وسط طهران مع عبارة "شكرا للموساد" (شاهد)

لم يصدر أي تعليق رسمي من قبل السلطات الإيرانية على الحادثة- جيتي
لم يصدر أي تعليق رسمي من قبل السلطات الإيرانية على الحادثة- جيتي

نشر ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات لعلم الاحتلال الإسرائيلي مرفوعا على جسر مشاة في حي طهران بارس شرقي العاصمة، ومكتوبا تحته بالإنجليزية "شكرا أيها الموساد".

 

ولم يتسن لـ"عربي21" التأكد من صحة اللقطات. فيما لم يصدر أي تعليق رسمي على ذلك.

 

يأتي ذلك بعد مرور 10 أيام على اغتيال العالم النووي محسن فخري زاده، واتهام الحكومة الإيرانية لإسرائيل بالمسؤولية عن العملية.

 

 

اقرأ أيضا: الحرس الثوري: فخري زاده اغتيل بأسلحة موجهة بقمر صناعي

 

التعليقات (5)
ابوعمر
الثلاثاء، 08-12-2020 06:19 م
....الى المجرمين والقتلة والسفاحين الموساديون....طهروا كوكبنا من عيال زايد وكلبهم السيسي ومعتوه القرن بن سلمان....وسترفرف رايات الكيان الصهيوني ونجمته السداسية كل أسطع السكنات في الوطن العربي..مع تعظيم سلام...
حفيد الحسن (ع)
الثلاثاء، 08-12-2020 01:31 م
الى المدعو = Amir al- Amer .. انت وامثالك اخر من يتكلم عن الاستقامة والتدين والانتماء للدين والوطن ...انتم الشيعة الروافض المجوس احذية ايران ونعالها واذنابها اخر من يشتم اسرائيل واليهود ..انتم الذين اوصلكم اللوبي اليهودي الصهيوني الى حكم العراق على الدبابة الامريكية ومن تبناكم في بريطانيا في ماكان يسنى المؤيمر الوطني المعارض لحكم صدام حسين الوطني العروبي.. واليهود واسرائيل هي من انقذتكم بالتعاون السري مع روسيا من هزيمة محققة في سوريا ...وهي التي تمنع هزيمتكم التامة والنهائية في اليمن ..وهي التي اسست لوجودكم في لبنان والاتفاق مع اخوانك في العهر حزب اللات اللبناني من اخراج المقاومة الفلسطينية من جنوب لبنان واحلالكم محلهم لتقوموا بدور الحامي لاسرائيل في الشمال الفلسطيني المحتل ...وانتم يا شيعة العراق من فتح اكثر من 30 مكتبا للموساد في بغداد وقتل العلماء والطيارين والضباط العراقيين خدمة لاسرائيل وايران ..وانتم وبقية شيعة العراق من يروج للمصالحة مع اسرائيل عسى ذلك ان يجعل اسرائيل تستمر بالضغط على الادارة الاميركية لابقائكم في حكم العراق ..فاخرس ولاتتكلم بالوطنية والانتماء الاسلامي والشرف ..ففاقد الشيء من امثالك لايعطيه .
ناقد لا حاقد
الثلاثاء، 08-12-2020 11:43 ص
ايران سوف تبقى عدوة للشعوب العربية و للسنة ، لا تنسو هذا ، لا ايران و لا اسرائيل ، كلاهما من نفس الطينة
Amir al-Amer
الثلاثاء، 08-12-2020 07:04 ص
هؤلاء هم من مجاهدي خلق وأمثالهم الذين جعلوا من أنفسهم عملاء لإسرائيل وخدمة مصالحها في إيران والعالم العربي وخونة لشعبهم.
مراد
الثلاثاء، 08-12-2020 06:14 ص
کذب کبير