سياسة عربية

مصر.. سجن مؤسس شبكة "سي بي سي" بتهمة "الاتجار بالبشر"

عرف رجل الأعمال بقربه من النظام المصري ودعمه له- الأناضول
عرف رجل الأعمال بقربه من النظام المصري ودعمه له- الأناضول

أصدرت النيابة المصرية، مساء الجمعة، قرارا يقضي بحبس رجل الأعمال محمد الأمين، على خلفية اتهامه بـ"الاتجار بالبشر" و"التعدي على فتيات".


وبحسب بيان نقلته صحيفة "اليوم السابع" الخاصة، فقد "قررت نيابة القاهرة حبس رجل الأعمال محمد الأمين، أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاتجار بالبشر والتعدي على بعض الفتيات في دار أيتام أسسها المذكور".


ولم يصدر أي تعليق عن أعضاء هيئة الدفاع عن رجل الأعمال محمد الأمين، بخصوص التهم الموجهة له.


وعُرف رجل الأعمال محمد الأمين بقربه من النظام المصري، وظهر بعد ثورة 25 كانون الثاني/ يناير 2011 حين أسس شبكة قنوات "سي بي سي"، ويملك أيضا شبكة قنوات "مودرن".

 

 

 


وكان الأمين شريكا في كل من فضائيتي "النهار" و"النهار دراما"، وشغل عضوية مجلس إدارة شركة "عامر غروب" العقارية.

 

 

 

 


التعليقات (2)
ضباع العسكر ياكلون جراءهم
السبت، 08-01-2022 03:39 م
بعد ان جردت عصابة العسكر المصريين من اموالهم وتنازلت عن جزيرتي تيران وصنافير وغاز شرق المتوسط و حولت سيناء الى خرابة يرتع فيها الصهاينة ويضعون خرائط توسعات كيانهم على ارضها وتنازلت عن مياه النيل وسلمت ملف السد المقام في اثيوبيا الى امريكا والكيان الصهيوني وفاقمت ديون مصر لارقام فلكية وصادرت النشاط الاقتصادي بعد كل هذا لم يبق امام عصابة العسكر في مصر الا الاستدارة على شركائهم داخل العصابة من المدنيين الذين يحملون لقب رجال اعمال لتجريدهم من نصيبهم في المسروقات. محاولة التهام ضباع عصابة العسكر لجرائها ان دل على شيئ فانما يدل على تأزم الاوضاع في مصر والدخول على مرحلة الافلاس و الانهيار وذلك بعد ان رهنت تلك العصابة اصول مصر وحصلت على قروض لكي تتمكن من دفع اتاوات بعشرات المليارات من الدولارات في صورة صفقات اسلحة خردة للدول المجرمة التي دعمت وشرعنت انقلابهم على اردة الشعب المصري.
صابر
السبت، 08-01-2022 01:50 م
اللهم اهلك الظالمين بالظالمين